احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

المرحلة 4 CKD مع GFR 16 هل هناك أي فرصة لعكس ذلك


المرحلة 4 مرض الكلى المزمن مع GFR 16 هل هناك أي فرصة لعكس ذلك؟ في الواقع، إذا كان المريض يستطيع الحصول على العلاج في الوقت المناسب المنهجية التي يمكن ان تحصل على فرصة لعكس أو وقف تطور هذا المرض، وبالتالي لعيش حياة أفضل دون غسيل الكلى أو زرع الكلى.
للمرضى الذين يعانون من مرض الكلى المرحلة 4 وGFR 16، قد تعرضت للتلف الكلى على محمل الجد، وهناك فقط المتبقية 16٪ وظائف الكلى يمكن أن تعمل بشكل طبيعي، بحيث يطلب منهم اتخاذ إجراءات الآن لوقف تطور هذا المرض، وإلا، قد تحتاج إلى اتخاذ غسيل الكلى.
ومع ذلك، اذا كان بامكانهم الحصول على العلاج منهجية في الوقت المناسب، وسوف تحصل على فرصة لتجنب غسيل الكلى. الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy باعتبارها واحدة من ابتكار التقليدي الطب الصيني عشبة، يمكن أن يساعد المريض لتجنب غسيل الكلى من خلال تحسين مستوى GFR.
كما تعلمون، الصغرى، الصينية Osmotherapy الطب لديها أربع وظائف رئيسية، فهي مضادة للتخثر، ومكافحة تجلط الدم، ومكافحة الالتهابات وتوسيع الأوعية الدموية. من قبل تلك الوظائف الأربعة، يمكن هذا النوع من العلاج إصلاح الأنسجة التالفة في الكلى وحماية تلك المتبقية من مزيد من الضرر. في مثل هذه الطريقة لعكس مرض الكلى ومساعدة المريض تجنب غسيل الكلى.
هناك أنواع كثيرة من الأعشاب يمكن أن تستخدم في هذا العلاج، وذلك أثناء فترة العلاج، والأطباء ترتيب الأعشاب المختلفة للمرضى وفقا لحالة الخاصة. لمريض آخر لديه أعراض مختلفة، ولذلك ينبغي أن يكون الأعشاب المختلفة في العلاج الخاصة بهم. إذا كنت تريد أن تعرف ما هو نوع من الأعشاب هي الأفضل بالنسبة لك، يمكنك ترك رسالة لنا، أو إرسال المعلومات الخاصة بك مفصلة لنا عن طريق البريد الإلكتروني، وبعد تحليلها، وسوف نقوم بالرد عليك في أقرب وقت ممكن.
بحاجة إلى أي مساعدة في علاج أمراض الكلى المرحلة 4، فقط اتصل بنا، ونحن هنا في انتظار لمساعدتك. لدينا البريد الإلكتروني: kidney-support@hotmail.com
ال WhatsApp / فايبر: +8618633865632

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق