احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

كيف يمكن مايكرو الطب الصيني Osmotherapy علاج أمراض الكلى


كيف يمكن الصغيرة الصينية Osmotherapy الطب علاج مرض الكلى المزمن؟ كما نعلم جميعا، بعد الكلى الناس تضررت، ومستويات عالية من السموم والنفايات تتراكم في دمها. ويمكن الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy علاج أمراض الكلى من خلال الوفاء لهم وتحسين وظائف الكلى.
واحد من هذه الأهداف هو العلاج للقضاء على هذه المواد الضارة من الدم. في المستشفى، وظهرت يمكن أن تعطى اختبارات للكشف عن أي نوع من السموم الموجودة في الدم. بعد ذلك، وسوف نختار الصحيح طريقة تنقية الدم للمريض. انها خطوة مهمة جدا لاستعادة بنية الكلى ضعف. دون بيئة داخلية جيدة، وأنه ليس من الممكن لأنسجة الكلى واختلال في والخلايا لتجديد.
بعد ذلك، سيتم تطبيق الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy. الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy هو العلاج بالأعشاب الطبيعية تطبيقها خارجيا على نقاط الوخز من أسفل الظهر (منطقة الكلى). تنقع أكياس العشبية التي تحتوي على العشرات من الأدوية العشبية سابقا في penetrants، ثم وضعت على أسفل الظهر part.With مساعدة من جهاز التناضح، والمكونات الفعالة في الأدوية العشبية التسلل إلى الكلى من خلال الرئيسية والقنوات. لا يوجد أي ألم، وانها مجرد مثل التدليك.
الأثر العلاجي الرئيسي لهذا العلاج بالأعشاب هو تعزيز الجسم كله الدورة الدموية، وخصوصا الدورة الدموية داخل الكلى. وبالإضافة إلى ذلك، فإن هذا العلاج بالأعشاب يساعد على إزالة ركود الدم أو الجلطة والمهينة مصفوفات خارج الخلية، ومعلقا كل الأوعية الدموية المستوى لتعزيز تدفق الدم إلى الكلى. وبهذه الطريقة، وإمدادات الدم الكافي يخلق بيئة عظيمة للإصلاح الذاتي من هذه الخلايا التالفة ولكن لا يزال عكسها، ويمنع وظائف الكلى من مزيد من الانخفاض، وبالتالي لعلاج هذا المرض.
إذا كنت ترغب في معرفة المزيد من المعلومات حول الطب الجزئي الصيني Osmotherapy أو علاج مرض الكلى المزمن، يمكنك الدردشة مع الطبيب موقعنا على الانترنت أو ترك رسالة لنا، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق