احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

مستوى الكرياتينين في 8 هل الطب الصيني ساعدني تجنب غسيل الكلى


أنا مريض مرض الكلى والآن بلدي مستوى الكرياتينين في 8، يمكن أن لدي فرصة لتجنب غسيل الكلى مع مساعدة من الطب الصيني؟ كما نعلم جميعا، بعد الكلى المريض المرض مستوى الكرياتينين تصل إلى 8، سوف يوصي الطبيب لهم لاتخاذ غسيل الكلى لإطالة فترة حياتها وتحسين نوعية حياتهم. ومع ذلك، ليس كل الناس يرغبون في الحصول عليها بسبب تختلف الأسباب. ثم، الطب الصيني باعتباره واحدا من العلاجات البديلة، يمكن أن يساعد هذا الجزء من الناس تجنب غسيل الكلى؟
يمكن الصيني الطب مساعدة المريض مرض الكلى مع مستوى الكرياتينين 8.0 تجنب غسيل الكلى؟
في الواقع، يمكن أن الطب الصيني التقليدي تخفيف بعض الآثار الجانبية لغسيل الكلى ولكن لا يمكن أن تساعد في تجنب المريض غسيل الكلى، وذلك لأن المكونات النشطة في أنه لا يمكن استخدامها بكفاءة.
بعد تحسن، والطب الصيني ابتكر القيام يمكن أن تساعد في تجنب أمراض الكلى غسيل الكلى للمرضى من خلال تحسين وظائف الكلى. Osmotherapy الطب الجزئي الصينية باعتبارها واحدة من الابتكار الأكثر شهرة من التقليدي الطب الصيني عشبة، ويستخدم على نطاق واسع في علاج أمراض الكلى.
كيف يمكن مايكرو الطب الصيني Osmotherapy مساعدة الكلى المريض مرض تجنب غسيل الكلى؟
الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy كما الابتكار في الطب الصيني التقليدي، فإنه يسمح للالأعشاب في أنها تعمل بشكل جيد، وجميع المكونات النشطة على أنها يمكن أن تستخدم بكفاءة. المضادة للتخثر، ومكافحة الالتهاب، ومكافحة تجلط الدم وتوسيع الأوعية الدموية، ويمكن هذا النوع من العلاج إصلاح الأنسجة التالفة في الكلى وحماية ما تبقى منها من مزيد من الضرر. مع تحسن وظائف الكلى، وجميع الأعراض الناجمة عن أمراض الكلى يمكن أن يزول، ومن ثم يمكن للمريض أن يعيش أفضل من دون غسيل الكلى.
إذا كنت ترغب في معرفة المزيد من التفاصيل حول الطب الصيني أو بحاجة إلى أي مساعدة في علاج أمراض الكلى، يمكنك ارسال البريد الالكتروني لنا، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك. لدينا البريد الإلكتروني: kidney-treatment@hotmail.com

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق