احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

FSGS مع الكرياتينين 2.2 كيف يمكن مايكرو الطب الصيني Osmotherapy يساعدني


FSGS مع الكرياتينين 2.2 كيف يمكن مايكرو الطب الصيني Osmotherapy يساعدني؟ في الواقع، الكرياتينين 2.2 في مرحلة 3 وأمراض الكلى، والتي هي مرحلة حيوية من أمراض الكلى، مع مساعدة من الطب الجزئي الصيني Osmotherapy، قد الناس الذين هم في هذا الوضع لديهم فرصة العودة إلى الحياة الطبيعية.
كيف يمكن مايكرو الطب الصيني Osmotherapy يساعد المريض FSGS مع الكرياتينين 2.2 العودة إلى الحياة العادية؟
كما تعلمون هي سبب كل هذه أعراض مرض الكلى بنسبة اضطراب الكلى، وهذا هو أدنى مستوى وظيفة الكلى. حتى مع وظيفة الكلى الحصول على تحسينها، يمكن أن يزول كل تلك الأعراض.
Osmotherapy الطب الجزئي الصينية باعتبارها ابتكار التقليدي الطب الصيني عشبة يمكن تحسين وظائف الكلى عن طريق توسيع الأوعية الدموية، ومكافحة الالتهاب، ومكافحة تجلط الدم والمضادة للتخثر. بهذه الطريقة، يمكن للمريض FSGS مع الكرياتينين 2.2 لديهم فرصة لدعم حياة طبيعية. ومع ذلك، لا يمكن لجميع المرضى يكون محظوظا جدا، للأشخاص الذين يعانون حالة خطيرة، فإنها قد تفقد فرصة لدعم حياة طبيعية. إذا كنت تريد أن تعرف ما إذا كان لا يزال لديك فرصة، يمكنك إرسال المعلومات الخاصة بك مفصلة لنا عن طريق البريد الإلكتروني، وبعد تحليلها، وسوف نقوم بالرد عليك في أقرب وقت ممكن. لدينا البريد الإلكتروني: kidney-support@hotmail.com
كما تعلمون، حتى الناس الحصول على نفس المعاملة، فإنها قد تحصل مختلف الأثر العلاجي، وخاصة بالنسبة للأشخاص الذين يعانون من أمراض الكلى (النظام الغذائي يلعب دورا هاما في علاج أمراض الكلى). وذلك من أجل ضمان أفضل الأثر العلاجي، يجب أن تبقي على نظام غذائي مناسبا في نفس الوقت.
إذا كنت تريد أن تعرف المزيد عن الطب الجزئي الصيني Osmotherapy أو بحاجة إلى أي مساعدة في علاج FSGS، يمكنك ترك لنا رسالة أو الدردشة مع الطبيب موقعنا على الانترنت مباشرة، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق