احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

ما هي أسباب الإمساك في المرحلة 4 مرض الكلى المزمن


ما هي أسباب الإمساك في مرحلة 4 مرض الكلى المزمن؟ في الواقع، فإن معظم المرضى الذين يعانون أمراض الكلى قد تواجه الإمساك، فإنه في الحقيقة جعلها بالضيق. لذلك هم حريصون على معرفة السبل لحلها، ويمكن معرفة أسباب مساعدتنا في جعل التدابير المقابلة لعلاجه. ثم دعونا نرى بعض التفاصيل عن أسباب وعلاج الإمساك في أمراض الكلى.
ما هي أسباب الإمساك في مرحلة 4 مرض الكلى المزمن؟
وكما نعلم جميعا أشخاص الذين يعانون من أمراض الكلى وينبغي الإقلال من تناول البروتين والبوتاسيوم والصوديوم وهلم جرا، وهذا قد يقلل من تناول التغذية الأخرى، مثل الألياف، لذلك هؤلاء الناس من السهل للحصول على الإمساك.
للأشخاص الذين يعانون من تورم أنها يجب أن يسيطر على كمية من المياه، وهذا هو أيضا واحدة من أسباب الإمساك. الى جانب ذلك، عدم ممارسة الرياضة تؤثر أيضا في بعض درجة.
وبالإضافة إلى ذلك، بعض الأدوية أنها تأخذ أيضا قد تبطئ حركة الأمعاء، وهذا هو سبب آخر من الإمساك.
كيفية علاج الإمساك في أمراض الكلى؟
كما ذكرنا أعلاه هناك أسباب كثيرة يمكن أن تسبب الإمساك، لذلك الناس الذين يعانون من أنه ينبغي أن تتخذ تدابير المطابقة وفقا لللأسباب الكامنة. تحت الإنشاء من الطبيب، ينبغي أن تأخذ المزيد من الألياف، وشرب كمية كافية من الماء أو أخذ بعض الأدوية لتخفيف ذلك.
ولكن مهما كانت، والنقطة الأساسية هي لعلاج هذا المرض، إلا إذا كنت علاج هذا المرض، يمكنك حل جميع الأعراض الناجمة عن ذلك.
إذا كان لديك أسئلة أخرى أو بحاجة إلى أي مساعدة في علاج أمراض الكلى، لا تتردد في الاتصال الطبيب موقعنا على الانترنت أو ارسال البريد الالكتروني لنا، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك. لدينا البريد الإلكتروني: kidney-support@hotmail.com

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق