احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

ما هو العلاج الأفضل لأمراض الكلى المريض مع GFR 54


ما هو أفضل علاج لمرض الكلى المريض مع GFR 54؟ عندما يتعلق الأمر أفضل علاج، فإنه ينبغي أن تكون قادرة على تحسين مستوى GFR وإعطاء المريض فرصة للعيش مثل أي شخص عادي.
ما هو العلاج التقليدي لمرض الكلى المريض مع GFR 54؟
في الماضي، اعتبر كل الناس أن مستوى GFR لا يمكن أن تتحسن، وهذا هو القول لا يمكن الشفاء من أمراض الكلى. لذلك كل الأساليب تحاول تخفيف أعراض هذا المرض، إذا كان تطور هذا المرض يمكن أن تتأخر والتي ستكون أفضل التكهن.
للكلى المريض المرض مع GFR 54، وسوف يكون الموصى بها لاتخاذ هرمونية وimmunosuppressor لتأخير تطور هذا المرض. وحصلت على إعفاء معظم الناس في البداية، لكنها قد تواجه انتكاسة بعد فترة.
ما هو أفضل علاج لمرض الكلى المريض مع GFR 54؟
وفي ذكرنا أعلاه، ينبغي أن يكون أفضل علاج قادرة على تحسين مستوى GFR. Osmotherapy الطب الجزئي الصينية باعتبارها واحدة من العلاجات الأكثر فعالية في علاج أمراض الكلى فإنه يمكن تحسين وظائف الكلى عن طريق إصلاح الكلى التالفة وحماية تلك المتبقية من مزيد من الضرر.
في الواقع، للأشخاص الذين يعانون GFR 54، فهي في مرحلة مرض الكلى 3، اذا كان بامكانهم الحصول الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy في الوقت المناسب، فإنها يمكن أن تكون هناك فرصة العودة إلى الحياة الطبيعية.
إذا كان لديك أسئلة أخرى في علاج أمراض الكلى أو تريد أن تعرف المزيد من المعلومات حول مايكرو الصينية Osmotherapy الطب، انكم مدعوون الى الاتصال بنا عن طريق البريد الإلكتروني، وسوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك. لدينا البريد الإلكتروني: kidney-treatment@hotmail.com

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق