احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

لماذا يجب المزمن أمراض الكلى المريض السيطرة على كمية من الفوسفور


لماذا الناس يعانون من مرض الكلى المزمن يجب السيطرة على كمية من الفوسفور؟ ترتبط جميع الأسباب إلى وظيفة اضطراب الكلى. السماح التالي منا لديه بعض التفاصيل عن هذا السؤال.
ما هو الفوسفور؟
الفوسفور هو المعدنية الموجودة في العظام. جنبا إلى جنب مع الكالسيوم والفوسفور وهناك حاجة لبناء عظام قوية صحية، فضلا عن الحفاظ على أجزاء أخرى من جسمك صحي.
لماذا الفوسفور مهم لصحتك؟
يمكن الكلى العمل العادية إزالة الفوسفور الزائد في الدم. عندما يكون لديك مرض الكلى المزمن (CKD) الكليتين لا يمكن إزالة الفسفور بشكل جيد جدا. يمكن لمستويات الفوسفور عالية يسبب الضرر لجسمك. الفوسفور اضافية يسبب تغيرات الجسم الذي سحب الكالسيوم من العظام، مما يؤدي الى ضعفها. تؤدي مستويات الفوسفور والكالسيوم عالية أيضا ودائع الكالسيوم خطيرة في الأوعية الدموية والرئتين والعينين والقلب. حتى الفوسفور والكالسيوم تحكم مهمة جدا لصحتك العامة.
كيفية إدارة كمية الفوسفور كمريض أمراض الكلى؟
قد تختلف احتياجات الفوسفور الخاص بك، اعتمادا على وظيفة الكلى الخاصة بك. للبالغين يعانون من مرض الكلى، وعموما 800 إلى 1،000 ملليغرام (ملغم) من الفوسفور يوميا هي الحد. العديد من البالغين الأصحاء تناول ما يقرب من ضعف هذا المبلغ.
تقريبا كل المواد الغذائية يحتوي على بعض الفوسفور. كقاعدة عامة، والأطعمة عالية في البروتين هي أيضا عالية في الفوسفور. إذا كان لديك مرحلة مبكرة من مرض الكلى، فسوف المرجح أن ينصح للحد من تناول الفوسفور والبروتين. حمية منخفضة البروتين يساعد على الحد من كمية النفايات التي تتراكم في الدم.
إذا كان لديك مرض الكلى مرحلة متأخرة، وكنت على غسيل الكلى، والتي ستكون مختلفة. غسيل الكلى يزيل البروتين (في شكل النفايات) من الدم، لذلك البروتين الخاص بك يحتاج الزيادة، ولكن عليك لا تزال بحاجة إلى اختيار الأطعمة أقل الفوسفور.
إذا كنت بحاجة إلى أي مساعدة في إدارة كمية من الفوسفور أو التغذية الأخرى، أو علاج مرض الكلى المزمن لا تتردد في الاتصال الطبيب موقعنا على الانترنت أو ارسال البريد الالكتروني لنا، وسنحاول الخروج أفضل لمساعدتك. لدينا البريد الإلكتروني: kidney-treatment@hotmail.com

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق