احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

مرض السكري مع الكرياتينين 2.7 ماذا يعني وكيفية التعامل معها


لقد حصلت السكري لمدة 25 عاما، والأطباء وجدوا مؤخرا أن مستوى الكرياتينين بلدي هو 2.7 ماذا يعني وما هو نوع من العلاج يجب أن أذهب لفي هذا الوقت؟

في العيادة، والكرياتينين 2.7 يعني المرض الآن في مرحلة 3 مرض الكلى المزمن. عادة، سوف يوصي الأطباء معالجة هرمونية للمريض. مع مساعدة من هذا العلاج، وهذا المرض يمكن التحكم أو تأخر في فترة. ولكن بمجرد إيقافها أو تقليل هل من ذلك، وهذا المرض هو سهل للانتكاس. ما هو أكثر من ذلك، تطبق الشروط طويلة من هرمون سيقلل من الحصانة وتقديم بعض الآثار الجانبية الأخرى.

الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy يمكن أن تقلل من ارتفاع مستوى الكرياتينين دون تحقيق أي أثر جانبي. كعلاج بديل للمعالجة هرمونية، يمكن الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy خفض ارتفاع مستوى الكرياتينين التي كتبها تحسين وظائف الكلى. كما نعلم جميعا، هو فعل ارتفاع مستوى الكرياتينين التي كتبها الكلى اضطراب، وذلك مع الكلى إلى وضعها الطبيعي، فإن ارتفاع مستوى الكرياتينين وغيرها من الأعراض الناجمة عن اضطراب الكلى عادت إلى طبيعتها تدريجيا. إذا كنت مهتما في هذا العلاج وتريد أن تعرف المزيد من التفاصيل حول هذا الموضوع، يمكنك ارسال البريد الالكتروني لنا، وجميع المعلومات التي نقدمها ليست تهمة. لدينا البريد الإلكتروني: sjzkidneyhospital@hotmail.com

وفقا لحالة المريض، ويتسبب ارتفاع مستوى الكرياتينين قبل السكري، وبالتالي فإن السيطرة على هذا المرض الأصلي هو أيضا مهم جدا. إلا أنه، وتذكر لوضع خطة نظام غذائي يصلح، وهذا هو مفيدة في علاج هذا المرض. إذا كنت بحاجة إلى أي مساعدة في خفض ارتفاع مستوى الكرياتينين أو علاج أمراض الكلى، لا تتردد في الاتصال الطبيب موقعنا على الانترنت أو ترك رسائل لنا، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق