احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

يجب أن المريض مع مرض السكري وأمراض الكلى قص الفطر خارج


"أكل عيش الغراب كثيرا، ولقد قيل لي لديك مرض الكلى المزمن الآن بسبب مرض السكري طويلة المدى نوع 2، وأود أن قطع الفطر بها؟" ومن المعروف أن النظام الغذائي يلعب دورا هاما في علاج أمراض الكلى، لذلك أسئلة مثل هذه ذات الصلة لكثير من الناس.

يجب أن المريض مع مرض السكري وأمراض الكلى قطع فطر بها؟

الفطر غنية في العديد من التغذية، وأنها ليست سوى بجانب الحليب، ولكن المريض مرض الكلى لا يوصي بتناول كل منهم. وذلك لأن الكلى التالفة تفشل في إزالة المنتج الأيض من الجسم. وnutritions مثل البروتين والبوتاسيوم في أنها سوف تؤدي إلى تفاقم أمراض الكلى وإحراز مزيد من الضرر للكلى، حتى تؤدي إلى أمراض مثل فرط بوتاسيوم الدم، والتي قد تهديد حياة المريض. لذا الفطر لا يصلح لمريض مرض الكلى مع خطيرة في الكلى التالفة.

في كلمة واحدة، يمكن للفطر تفاقم CKD الخاص بك، وذلك للمريض مرض الكلى يجب أن لا تستهلك الكثير منه. إذا كنت أشخاص الذين يعانون من تلف الكلى سلسلة يجب أن قطع بها من النظام الغذائي الخاص بك.

باستثناء الفطر، وهناك أنواع عديدة من الأطعمة التي مريض مرض الكلى وينبغي أن تولي اهتماما كبيرا. وذلك من أجل تقليل الضرر من المواد الغذائية إلى أدنى مستوى، كنت على نحو أفضل خطة النظام الغذائي في ظل بناء التغذية الخاص بك.

إذا كنت لا تزال لديك أسئلة أخرى أو بحاجة إلى أي مساعدة في علاج أمراض الكلى، لا تتردد في الاتصال خبرائنا على ال WhatsApp مباشرة، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.

لدينا ال WhatsApp: +86 18633865632

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق