احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

كيف مرض الكلى المتعدد الكيسات تعطيل وظائف الكلى


كيف مرض الكلى المتعدد الكيسات تعطيل وظيفة الكلى؟ مرض الكلى المتعدد الكيسات (PKD) هو اضطراب وراثي الكيسي الكلى، ويتميز هذا من خلال وجود multiplecysts عادة في كلا الكليتين أو كلية واحدة. الخراجات عديدة وهي المملوءة بالسائل، مع الزمن الذهاب، تلك الخراجات سوف تصبح أكبر وأكبر، مما أدى إلى تضخم هائل في الكلى. كما الكلى التالفة، فإن وظيفة الكلى هبوطا لخفض مستوى يوم بعد يوم.
كيفية تحسين وظائف الكلى في PKD؟
كما ذكرنا أعلاه وظائف الكلى أقل يسببه الخراجات الموسع، لذلك إذا كنت ترغب في تحسين وظائف الكلى، يجب أن يتقلص الخراجات ومن ثم اتخاذ بعض التدابير لإصلاح الكلى التالفة.
أي نوع من العلاج هو مفيد لتحسين وظائف الكلى؟
الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy باعتبارها واحدة من ابتكار التقليدي الطب الصيني عشبة، فإنه له تأثير ملحوظ في علاج أمراض الكلى، بما في ذلك PKD. مع مساعدة من هذا العلاج، ونحن يمكن أن تقلل من آلام التي تجلب PKD وتجنب المضاعفات التي تؤدي إلى الخراجات.
كيف يمكن الصغيرة الصينية Osmotherapy الطب تحسين وظيفة الكلى؟
يمكن أن المواد الفعالة من الطب الجزئي الصيني Osmotherapy تحسين حالة دوران الأوعية الدموية والخراجات وتليين جدار كبسولة، وبالتالي زيادة نفاذية جدران الكبسولة وتثبيط إفراز خلايا جدار كبسولة. في مثل هذه الطريقة، الخراجات يمكن تقلصت ومستعمل.
وبالإضافة إلى ذلك، يمكن لهذا العلاج تعزيز الدورة الدموية، مما يساعد على توفير مزيد من التغذية إلى الكلى، وبالتالي لإصلاح الأنسجة التالفة في الكلى.
بعد معطوبة الخراجات رقابة والكلى التالفة، وظيفة الكلى ويمكن تحسين تدريجيا. ومع ذلك، فإن الأنسجة نخر الكلى لا يمكن إصلاحه، حتى إذا كنت ترغب في الحصول على أفضل تأثير علاجي، يجب أن تأخذ هذا العلاج في وقت مبكر ما تستطيع.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق