احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

كيفية استعادة الكلى وظائف بحيث غسيل الكلى يمكن وقفها


كيفية استعادة وظائف الكلى بحيث يمكن وقف غسيل الكلى؟ غسيل الكلى هي واحدة من الطرق الشائعة لتخفيف تلك الأعراض من الفشل الكلوي، لذلك معظم المريض سوف تواجه ذلك. ومع ذلك، فإنه ليس أفضل وسيلة لعلاج أمراض الكلى. ما هو أكثر من ذلك، وسوف تجلب بعض الآثار الجانبية أثناء علاج هذا المرض. من الناس تريد أن تجد بعض الطرق التي يمكن أن تساعدهم على التخلص منه. في الواقع، باستثناء أخذ زرع الكلى، وتحسين وظائف الكلى هو الوسيلة الوحيدة للتخلص من غسيل الكلى.
كيفية استعادة وظيفة الكلى؟
إذا كنت ترغب في استعادة وظيفة الكلى، تحتاج إلى العثور على بعض الطرق لإصلاح الأنسجة التالفة في الكلى وحماية ما تبقى منها من مزيد من الضرر.
Osmotherapy الطب الجزئي الصينية باعتبارها واحدة من الابتكار للطب الصيني التقليدي فإنه يمكن تحسين وظائف الكلى عن طريق توسيع الأوعية الدموية، ومكافحة الالتهاب، ومكافحة تجلط الدم والمضادة للتخثر.
مع مساعدة من الطب الجزئي الصيني Osmotherapy، أكثر من الفشل الكلوي المريض يمكن التخلص من غسيل الكلى تدريجيا. لمريض الفشل الكلوي الذين لم تأخذ غسيل الكلى، فإنها يمكن أن تكون هناك فرصة لتجنب ذلك. إذا كان المريض مرض الكلى يمكن أن يستغرق هذا العلاج في وقت سابق، حتى أنها يمكن أن يكون فرصة لدعم حياة طبيعية.
ولكن مهما كانت، ومرض الكلى الذين يخضعون لغسيل الكلى، يجب أن لا وقفها بسرعة، وإلا من شأنها أن تجعل المزيد من الضرر للكلى.
إذا كان لديك أسئلة أخرى حول غسيل الكلى أو بحاجة إلى أي مساعدة في استعادة وظيفة الكلى، انكم مدعوون الى الاتصال بنا عن طريق البريد الإلكتروني أو ترك رسالة أدناه، وسوف نقوم بالرد عليك في أقرب وقت ممكن. لدينا البريد الإلكتروني: kidney-support@hotmail.com

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق