احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

يحرم ممارسة الرياضة لإعتلال الكلى ايغا المريض


يحرم ممارسة الرياضة لإعتلال المريض؟ في الواقع، عندما يتعلق الأمر هذه الرياضة، لا ينبغي لنا أن نقول سواء كانت جيدة أم لا لأمراض الكلى مباشرة، ويجب تقسيمه إلى الرياضة الشاقة والألعاب الرياضية لطيف. لإعتلال المريض مع خفيفة أو معتدلة تلف الكلى، لديهم القيام ببعض الألعاب الرياضية لطيف، ولكن للأشخاص الذين يعانون من الفشل الكلوي الخطير أنهم لا يوصي لممارسة الرياضة كثيرا، وحتى الرياضية لطيف.

لماذا الإيج المريض لا يوصي لممارسة الرياضة كثيرا، وخاصة الرياضات الشاقة؟

فذلك لأن هذه الرياضة الشاقة قد تجعلك متعب جدا أو لديها الكثير من العرق. في مثل هذه الحالة، والبكتيريا والفيروسات تأتي بسهولة في الجسم، مما يؤدي إلى إنتاج المركبات المناعية واسعة النطاق. عندما تكون هذه المجمعات الودائع المناعة في الكلى مرة أخرى، سيتم تفاقم أمراض الكلى أو الانتكاس. ما هو أسوأ من ذلك، فإنه من الصعب بالنسبة لك لتحقيق الأثر العلاجي مماثل مع نفس المعاملة. ولذلك، لا ينصح المريض ايغا اتخاذ الكثير من الألعاب الرياضية.

مما سبق يمكننا أن نعرف أن لإعتلال المريض يجب عليهم القيام ببعض الألعاب الرياضية لطيف وفقا لحالتهم الخاصة، ولكن بغض النظر عن الكيفية التي ينبغي تجنب القيام بما الرياضية الشاقة والتي سوف تجلب ضررا أكثر من الفائدة لأجسامهم.

في كلمة واحدة، كمريض ايغا يجب أن نولي اهتماما كبيرا لكل جانب من جوانب حياتك، وليس فقط العلاج ولكن أيضا الطعام الذي تتناوله وعادة الحية. إذا كنت لا تزال لديك أسئلة أخرى أو بحاجة إلى أي مساعدة في علاج اعتلال الكلية ايغا، يمكنك ترك رسالة لنا أو استشارة الطبيب موقعنا على الانترنت مباشرة، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق