احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

كيفية تصغير الكرياتينين مستوى 6.0 في مرض الكلى المزمن


كيفية خفض مستوى الكرياتينين من 6.0 في مرض الكلى المزمن؟ أنت تعرف ويتسبب ارتفاع مستوى الكرياتينين التي كتبها اضطراب الكلى، لذلك إذا كنت ترغب في خفضه، تحتاج إلى تصحيح اضطراب الكلى، وهذا هو لتحسين وظائف الكلى.
ماذا سيحدث إذا كان المريض مع الكرياتينين 6.0 لا تأخذ العلاج في الوقت الحالي؟
إذا كان المريض مع الكرياتينين 6.0 لا تأخذ العلاج في الوقت المناسب، والإرادة مستوى الكرياتينين ترتفع والناس سوف يعاني المزيد والمزيد من المضاعفات والأعراض. ما هو أسوأ من ذلك، فإنها لمواجهة غسيل الكلى أو زرع الكلى في أقرب وقت يسقط هذا المرض في نهاية مرحلة المرض الكلوي.
كيف لذلك فاة مستوى الكرياتينين 6.0؟
كما ذكرنا في البداية، إذا كنت ترغب في خفض ارتفاع مستوى الكرياتينين تحتاج إلى تحسين وظائف الكلى.
الصغرى، الطب الصيني Osmtherapy باعتبارها واحدة من الابتكار من الصينية التقليدية عشب الطب، فإنه يمكن تحسين وظائف الكلى عن طريق إصلاح أنسجة الكلى الضرر وحماية ما تبقى منها من مزيد من الضرر، لذلك يمكن أن يكون خيارا جيدا للأشخاص الذين يرغبون في خفض وارتفاع مستوى الكرياتينين.
العلاج التدخلي كما أحدث العلاجات لأمراض الكلى، فإنه يجب أيضا تأثير كبير في تحسين وظائف الكلى. انها وضعت مايكرو-قسطرة في آنية الكلى تحت الإنشاء المعدات الوثائق صورة، بعد تسويتها القسطرة في، والأطباء حقن بعض الأدوية فريدة أو تعيين بعض أصحاب في الكلى على الرغم من ذلك. في مثل هذه الطريقة لإصلاح تشوه خلقي في الكلى، وتحسين الأمراض العصبية الكلى، حل مرض الكلى من آفات بشكل مباشر وحل مشاكل في الكلى أخرى من الأسباب الكامنة وراءه.
إذا كنت تريد أن تعرف المزيد من المعلومات حول معاملة خفض ارتفاع مستوى الكرياتينين أو بحاجة إلى أي مساعدة في علاج أمراض الكلى، يمكنك ترك رسالة لنا، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق