احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

أمراض الكلى المريض مع الكرياتينين مستوى 7.1 هل أنا بحاجة لاتخاذ غسيل الكلى الآن


الكلى المريض المرض مع مستوى الكرياتينين 7.1 هل أنا بحاجة لاتخاذ غسيل الكلى الآن؟ ليكون بصدق، إذا عانى لكم من أكثر الأعراض في نفس الوقت، سوف غسيل الكلى يكون اختيارك في الآن. ومع ذلك، إذا كان لديك أي أعراض نموذجية، وأعتقد أن لديك فرصة لتجنب غسيل الكلى.
متى يجب الكلى المريض مرض يأخذ غسيل الكلى؟
بشكل عام، بعد المريض مستوى الكرياتينين في مصل الدم يصل إلى 8.0 أو وظائف الكلى إلى أسفل إلى 15٪، وسوف يوصي الأطباء لهم لاتخاذ غسيل الكلى. ومع ذلك، إذا حصلت على أكثر من أعراض المريض، والطبيب قد يوصي لهم لاتخاذ غسيل الكلى مقدما.
هل هناك أي فرصة لتجنب غسيل الكلى للمريض الكلى المرض مع مستوى الكرياتينين 7.1؟
كما ذكرنا أعلاه، للكلى المريض المرض مع مستوى الكرياتينين 7.1، إذا كان لديهم أي أعراض نموذجية أنها يمكن أن تكون هناك فرصة لتجنب غسيل الكلى. ولكن الشرط المسبق هو أنها يمكن أن تجد بعض العلاج البديل الآخر، مثل كما الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy لتحسين وظائف الكلى، قبل المرض يذهب أسوأ.
إذا كنت مريض مرض الكلى مع ارتفاع مستوى الكرياتينين و لا تريد أن تأخذ غسيل الكلى، يمكنك الاتصال بنا عن طريق البريد الإلكتروني، وسوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.
بالنسبة للأشخاص الذين يخضعون لغسيل الكلى، لديك أيضا لا داعي للقلق حول هذا الموضوع. لأنه، بعد حالة مرض الخاص بك على ما يرام، هل يمكن أن يكون فرصة للتخلص من غسيل الكلى.
بحاجة إلى أي مساعدة في علاج أمراض الكلى، فقط اتصل بنا، ونحن هنا في انتظار لمساعدتك. لدينا البريد الإلكتروني: kidney-treatment@hotmail.com

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق