احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

إعتلال الكلى السكري مع البروتين 3+ وارتفاع ضغط الدم احصل التحكم


اليوم سوف أشارك لكم قصة حول المريض إعتلال الكلى السكري، الذي يعاني من مرض السكري 25 عاما، وأمراض الكلى 10 عاما. بعد قتال سنوات عديدة، وقال انه في النهاية حصلت مرضه تحت السيطرة الآن. وفيما يلي بعض التفاصيل عنه، على أمل أن تتمكن تعلم شيئا عن ذلك.
الجنس: ذكر
العمر: 69
مكان الميلاد: INDIN MAHARAS HTRA
المرض: إعتلال الكلى السكري الناجم عن المصطلحات طويلة من مرض السكري
التاريخ الطبي:
قبل 25 عاما، ومتلازمة نموذجية من مرض السكري، مثل عطاش، نهام وبوال، ظهر، ثم بدأ ضغط دمه لإتجهت، انها 120/80. ولكن القيم اختبارات أخرى طبيعية.
قبل 10 عاما، كان هناك شيئا خاطئا عن ظهره، كان من السهل أن تشعر بالتعب وعدم وجود قوة. يظهر اختبار البول أن البروتين +، وهذا يعني أنه قد حصلت على أمراض الكلى.
قبل 5 سنوات، وذهب ضغط دمه حتى 170/90، protein3 +، وفي الوقت نفسه كانت هناك وقعت بعض الأعراض الأخرى، مثل الصداع والدوخة.
يوم 15 فبراير عام 2015، وقال انه جاء الى المستشفى لدينا لأول مرة لمزيد من العلاج. بعد أسبوع واحد علاج منتظم، وحصلت له السيطرة على مستوى السكر في الدم، فإنه هبوطا إلى 4-6. بعد العلاج حوالي شهر واحد كما انخفض مستوى الكرياتينين له إلى حد كبير، هبوطا من 445umol / L ل305umol / L. وأعراض أخرى مثل ارتفاع ضغط الدم أيضا الحصول تسيطر عليها بشكل جيد. الآن حياته يتم تعبئة كامل مع الأمل.
العلاجات تخطط في المستشفى:
لأن يسببها مرض الكلى السكري له من قبل، وبالتالي فإن الخطوة الأولى لعلاج مرضه هو السيطرة على ارتفاع مستوى السكر في الدم. وفي الوقت نفسه، الطبيب يعطيه بعض الأدوية للسيطرة على ارتفاع ضغط الدم. واستنادا إلى هذه النقطة، خبرائنا يعطيه العلاج منهجية، بما في ذلك الصغرى، الطب الصيني، قدم العلاج حمام والعلاج حقنة شرجية. بعد العلاج شهر واحد، وحصلت على التحكم في مرضه.
إذا كنت ترغب في معرفة المزيد من التفاصيل حول تلك العلاجات أو بحاجة إلى أي مساعدة في علاج إعتلال الكلى السكري، يمكنك ترك لنا رسالة أو الدردشة مع الطبيب موقعنا على الانترنت مباشرة، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق