احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

حار العلاج ضغط يمكن أن تساعد المريض مع القشرية الكيس العيش بشكل أفضل من دون عملية


وفقا لأحدث البحوث، وهوت ضغط العلاج (يسمى أيضا مايكرو الطب الصيني Osmotherapy) يمكن أن تساعد المريض مع القشرية الكيس يعيش أفضل بدون عملية.
لماذا المريض لا تريد أن تأخذ العملية؟
القشرية الكيس هو نوع من ورم حميد، فإنه لا يوجد لديه الكثير من الضرر لجسم الإنسان لدينا في ظل حالة طبيعية، لذلك ليس هناك حاجة لإزالته إذا كان لا تؤثر على حياة المريض. ومع ذلك، بمجرد أن النمو في حجم معين من شأنها أن تجعل بعض الأضرار التي لحقت الكلى وغيرها من الأجهزة، بالإضافة إلى ذلك، سوف تحفز تؤثر مرارا وتكرارا، ثم العملية ستكون في الطلب على إزالته. ولكن كما تعلمون، قد العملية أيضا يصب الأجهزة، لذلك الناس يبحثون عن بعض الطرق الطبيعية لإزالته.
كيف يمكن علاج ضغط الساخن مساعدة المريض مع القشرية الكيس يعيش أفضل بدون عملية؟
حار العلاج ضغط باعتبارها واحدة من الابتكار للطب الصيني التقليدي، فإنه يمكن أن يتقلص الكيس بطريقة طبيعية. ما هو أكثر من ذلك، مع المكونات النشطة في ذلك، وهذا النوع من العلاج يمكن أن تمنع نمو الكيس، وبالتالي لمنع الأكياس من الانتكاس.
في كلمة واحدة، مع مساعدة من هذا العلاج ضغط الساخنة، وكيس القشرية يمكن التحكم بشكل طبيعي والمريض يمكن أن يعيش أفضل بدون عمل.
إذا كنت ترغب في معرفة المزيد من التفاصيل حول الساخن العلاج ضغط أو بحاجة إلى أي مساعدة في علاج الكلى الكيس، انكم مدعوون الى الاتصال بالطبيب على الانترنت مباشرة أو ارسال البريد الالكتروني لنا، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك. لدينا البريد الإلكتروني: kidney-support@hotmail.com

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق