احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

يمكن أن الفشل الكلوي المريض تجنب زرع الكلى مع العلاج بالإبر


هل من الممكن لمريض الفشل الكلوي لتجنب زرع الكلى مع علاج الوخز بالإبر؟ في الواقع، لا يستطيع الناس تجنب زرع الكلى تعتمد فقط على علاج الوخز بالإبر، ولكن هذا النوع من العلاج تفعل له تأثير كبير في علاج أمراض الكلى.
كما تعلمون، علاج الوخز بالإبر هو واحد من الطب الصيني التقليدي (TCM)، الذي لديه كل مزايا TCM. TCM هو يختلف عن الأدوية الغربية، فإن له مزايا لا تضاهى الخاصة بها، وهذا هو أكثر عرضة للتركيز على الأسباب الجذرية بدلا من أعراض أو مضاعفات. ولذلك، فإن العلاجات التي تبدأ من التعامل مع الجاني الحقيقي. في حالة علاج أمراض الكلى، TCM هو جيد في تنظيم الجهاز المناعي، والتغوط منتجات الأيض، وتخفيف التورم وتحسين وظائف الكلى. لذا، يمكننا أن نقول علاج الوخز بالإبر مفيد في تحسين أمراض الكلى.
وبالإضافة إلى ذلك، إذا كنت يمكن أن يستغرق بعض الطب الصيني الآخر مع علاج الوخز بالإبر معا، يمكنك الحصول على تأثير أفضل العلاجية.
الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy باعتبارها واحدة من العلاجات الأكثر فعالية في علاج أمراض الكلى، يمكن أن يكون أفضل خيار لمريض مرض الكلى لتطبيق ذلك مع الوخز بالإبر معا. مع مساعدة من هذه العلاجات اثنين، يمكن أن الفشل الكلوي المريض لديهم فرصة لتجنب غسيل الكلى أو زرع الكلى. في وقت سابق يستطيع المريض الحصول على العلاج منهجية، يمكن تحقيق أفضل الأثر العلاجي.
إذا كنت ترغب في معرفة المزيد من التفاصيل حول الوخز بالإبر العلاج أو الصغرى، الطب الصيني Osmotherapy أو بحاجة إلى أي مساعدة في علاج الفشل الكلوي، انكم مدعوون الى الاتصال خبرائنا على ال WhatsApp أو ترك رسالة أدناه، نحن هنا في انتظار لمساعدتك. لدينا ال WhatsApp: +86 18633865632

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق