احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

بلدي وظائف الكلى المتبقية 23٪ يمكن الساخن العلاج ضغط مساعدتي


بلدي وظائف الكلى المتبقية 23٪ يمكن الساخن العلاج ضغط مساعدتي؟ في الواقع، يمكن الساخن العلاج ضغط تساعد الكلى المريض المرض مع 23٪ وظائف الكلى العيش بشكل أفضل من خلال تحسين وظائف الكلى أقل.

ما هو العلاج الساخن ضغط؟

ومن المعروف الساخنة العلاج ضغط كما الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy، بل هو نوع من الابتكار في الطب الصيني التقليدي، والذي يهدف إلى إصلاح الكلى ضعف واستعادة وظيفة الكلى. كان مختلفا عن العلاجات التقليدية وتستخدم خارجيا. من خلال التطبيقات السريرية، وأثبت هذا العلاج لتكون آمنة ومريحة وفعالة.

كيف يمكن علاج ضغط الساخن تحسين وظيفة الكلى؟

هذا النوع من العلاج له أربع وظائف رئيسية التي هي مضادة للالتهاب، ومكافحة تجلط الدم، ومكافحة تجلط الدم وتوسيع الأوعية الدموية. من قبل تلك الوظائف الأربعة، فإنه يمكن أن إصلاح الأنسجة التالفة في الكلى وحماية الكلى المتبقية من مزيد من الضرر، وبالتالي لتحسين وظيفة الكلى.

يمكن أن هوت العلاج ضغط مساعدة المريض مع وظيفة الكلى بنسبة 23٪؟

كما ذكرنا أعلاه، هذا النوع من العلاج يمكن أن يساعد المرضى على تحسين وظائف الكلى. للكلى المريض المرض مع 23٪ وظائف الكلى، فإنها قد تحصل على فرصة لتجنب غسيل الكلى أو زرع الكلى (تلك العلاج هما أكثر الطرق شيوعا لعلاج الفشل الكلوي، ولكن كل منهم لديه عيوبه الخاصة). ما هو أكثر من ذلك، فإنها يمكن أن يكون لها نوعية الحياة ويعانون من ألم أقل.

إذا كنت ترغب في معرفة المزيد من التفاصيل حول الساخن العلاج ضغط أو بحاجة إلى أي مساعدة في تحسين وظائف الكلى، انكم مدعوون الى الاتصال بنا عن طريق البريد الإلكتروني أو ال WhatsApp، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق