احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy يمكن أن تساعد المرحلة 5 مرض الكلى تجنب المرضى غسيل الكلى

كما تعلمون، في ويعتبر غسيل الكلى الماضي وزرع الكلى كخيار آخر للمريض المرحلة 5 مرض الكلى. ومع ذلك، مع الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy، وهو الابتكار من الصينية التقليدية عشب الطب، ويأتي إلى واقع ملموس، وتلك الطريقتين ليست هي الوسيلة الوحيدة لعلاج المرحلة 5 مرض الكلى.

الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy يمكن أن تساعد في المرحلة 5 مرض الكلى المريض تجنب غسيل الكلى أو زرع الكلى

ومن المعروف أن الطريقة الوحيدة لتجنب غسيل الكلى أو زرع الكلى هي زيادة وظائف الكلى لجعل الكلى تعمل مرة أخرى. ومايكرو الطب الصيني Osmotherapy يساعد على تحقيق ذلك من خلال ثلاثة جوانب.

1. تعزيز الدورة الدموية وإزالة انسداد في القنوات، وتوسيع جميع المستويات من الشرايين إلى تحسين حالة نقص الأكسجين. بعد العملية الأولى، العديد من الفشل الكلوي أعراض بما في ذلك تورم، والتعب، والجلد والحكة، وارتفاع ضغط الدم، وفقدان الشهية، والغثيان والتقيؤ، والذوق العقلي في الفم، وما إلى ذلك سيتم التعامل بشكل طبيعي.

2. إزالة ركود الدم، المركبات المناعية والأنسجة التالفة من الجسم لمنع التليف الكلوي. هذه العملية الثانية يساعد على تنظيف الدم وتجنب مزيد من الضرر على الكلى على نحو فعال.

3. وإصلاح الأنسجة التالفة في الكلى وتحسين وظائف الكلى من خلال تقديم الكلى المواد الغذائية بما في ذلك الفيتامينات، الأحماض العضوية، من الضروري الأحماض الأمينية، وغيرها، وتشجيع تكرار الحمض النووي من خلايا الكلى. يمكن أن ينظر إلى الزيادة في وظائف الكلى على تقارير الاختبار.

في كلمة واحدة، ويمكن الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy مساعدة المرحلة 5 مرض الكلى تجنب المريض غسيل الكلى أو زرع الكلى. إذا كنت ترغب في معرفة المزيد من التفاصيل حول هذا العلاج أو بحاجة إلى أي مساعدة في علاج أمراض الكلى، يمكنك ترك رسالة أدناه أو ارسال البريد الالكتروني لنا، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك. لدينا البريد الإلكتروني: sjzkidneyhospital@hotmail.com

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق