احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

يمكن أن الفشل الكلوي المريض الحصول تجلط الدم عند اتخاذ غسيل الكلى


يمكن أن الفشل الكلوي المريض على تجلط الدم عند اتخاذ غسيل الكلى؟ ووفقا للبحث انخفاض مفاجئ في ضغط الدم في حين يخضع لغسيل الكلى يسبب زيادة مخاطر تخثر الدم في وجهة الوصول الى الاوعية الدموية (نقطة حيث يتم توصيل الأوعية الدموية المريض إلى آلة غسيل الكلى)، وذلك لفشل المريض في الكلى يجب عليك نولي اهتماما كبيرا لضغط الدم.

كيفية تخفيف تجلط الدم الناجم عن غسيل الكلى؟

في الواقع، باستثناء خفض ضغط الدم هناك بعض العوامل الأخرى أيضا يمكن أن تترك لتجلط الدم في غسيل الكلى، وذلك عندما اخترت سبل حلها تحتاج إلى معرفة الأسباب الكامنة وراءه بشكل واضح، وهذا مفيد للتخفيف من ذلك. إذا كنت بحاجة إلى أي مساعدة في العثور على الأسباب، يمكنك إرسال المعلومات الخاصة بك مفصلة لنا عن طريق البريد الإلكتروني، وبعد تحليلها، وسوف نقوم بالرد عليك في أقرب وقت ممكن. لدينا البريد الإلكتروني: sjzkidneyhospital@hotmail.com

ما غيرها من الآثار الجانبية يمكن أن غسيل الكلى جلب؟

ومن المعروف أن غسيل الكلى هو مفيد، ولكن تطبيق على المدى الطويل منه يسبب سلسلة من الآثار الجانبية التي تشمل انخفاض ضغط الدم، والالتهابات، تشنج العضلات، والتعب، والصداع، والحمى، وحكة في الجلد، والغثيان، وفقر الدم، واختلال التوازن المنحل بالكهرباء، التهاب الصفاق ، فتق والأمراض المعدية وهلم جرا.

كيفية تخفيف تلك الآثار الجانبية الناجمة عن غسيل الكلى؟

الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy باعتبارها واحدة من الابتكار من عشب الطب الصيني التقليدي مفيد للتخفيف من الآثار الجانبية لغسيل الكلى، وبالإضافة إلى ذلك، كما أنها يمكن أن تساعد في الفشل الكلوي المريض مع الكلى التالفة معتدلة تقلل من أوقات غسيل الكلى، وحتى الخروج من تدريجيا. حتى كمريض غسيل الكلى يمكنك طلب المساعدة من هذا العلاج.

إذا كنت ترغب في معرفة المزيد من التفاصيل حول الطب الجزئي الصيني Osmotherapy أو بحاجة إلى أي مساعدة في علاج الفشل الكلوي، يمكنك ترك رسالة أدناه، وسوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق