احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

ما هو العلاج المتاحة لمرض الكلى المريض مع اسقاط الكلى وظيفة


ما هو العلاج المتاح للمريض الكلى المرض مع اسقاط وظيفة الكلى؟ كما نعلم جميعا، دون العلاج في الوقت المناسب وظيفة الكلى سوف ينخفض ​​إلى أدنى مستوى، وسوف المريض يعاني المزيد من الآلام. حتى المريض أمراض الكلى والنقطة الأساسية هي أن يجد العلاج بما فيه الكفاية مرة واحدة وجدوا وظائف الكلى لهم ينخفض.
ما هو العلاج المتاح للمريض الكلى المرض مع اسقاط وظيفة الكلى؟
الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy باعتبارها واحدة من ابتكار التقليدي الطب الصيني عشبة، فإنه يمكن أن يكون خيارا جيدا للمريض مع اسقاط وظائف الكلى. مع مساعدة من هذا العلاج، وظائف الكلى يمكن عكسها من اسقاط ووبالنسبة لمعظم المرضى الذين يعانون أمراض الكلى وظيفة الكلى الخاصة بهم يمكن تحسنت بشكل كبير.
كيف يمكن الصغيرة الصينية Osmotherapy الطب تحسين وظيفة الكلى؟
أنت تعرف هذا النوع من العلاج له أربع وظائف رئيسية التي هي سفينة تكبير الدم، ومكافحة تجلط الدم، ومكافحة تجلط الدم والمضادة للتخثر. بواسطة هذه الوظائف الأربع، فإنه يمكن حماية الكلى المتبقية من مزيد من الضرر وإصلاح التالف منها، في مثل هذه الطريقة وظائف الكلى يمكن تحسين تدريجيا.
غير الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy يصلح لجميع المرضى الذين يعانون أمراض الكلى؟
في الواقع، أنها تناسب تقريبا كل مريض مرض الكلى، نظرا لالقليل من الآثار الجانبية. لكنك تعلم بعض المرضى حساسية من بعض الأعشاب، وذلك قبل تطبيق هذا النوع من العلاج، يجب أن تخبر الطبيب لتغيير بعض الأعشاب بالنسبة لهم. باستثناء هذا الجزء من الناس، وبعض المرضى الآخرين مع كمية البول قليلة كما ينبغي إيلاء الاهتمام لهذا العلاج. ولكن كمريض يجب أن لا تقلق حول هذه النقطة، لأنه قبل تطبيق هذا العلاج، والأطباء اعطيكم بعض الأعشاب الأخرى لزيادة كمية البول.
إذا كنت ترغب في معرفة المزيد من المعلومات حول الطب الجزئي الصيني Osmotherapy أو بحاجة إلى أي مساعدة في تحسين وظائف الكلى، يمكنك ترك رسالة لنا، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق