احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

هل المريض مع الكرياتينين مستوى 5.6 الحاجة لغسيل الكلى


هل المريض مع مستوى الكرياتينين 5.6 تحتاج لغسيل الكلى؟ وبالنسبة لمعظم المرضى الذين يعانون أمراض الكلى مع مستوى الكرياتينين 5.6 قد يواجهون هذا السؤال، بعد كل شيء، غسيل الكلى هي واحدة من أكثر الطرق شيوعا لإطالة العمر الافتراضي المريض.

ماذا يمكن أن الكرياتينين مستوى 5.6 يخبرنا؟

لأن الكلى لدينا قدرة تعويضية قوية جدا، فإن مستوى الكرياتينين لا زيادة حتى يتم تراجع وظائف الكلى إلى 50٪ على الأقل. مستوى الكرياتينين 500umol / L يعني أن الشرط هو بالفعل في مرحلة 4 مرض مزمن في الكلى، والمرحلة الثانية متقدمة من مرض في الكلى. هذه المرحلة عادة ما يتطلب غسيل الكلى زرع orkidney في المستقبل القريب.

يجب أن تبدأ غسيل الكلى في مستوى الكرياتينين 5.6؟

مستوى الكرياتينين 500umol / L هو النقطة الحرجة للعلاج غسيل الكلى. وبصفة عامة، وسوف ينظر العلاج غسيل الكلى عندما يزيد مستوى الكرياتينين إلى 500umol / L، ولكن ليس كل المرضى الذين يعانون من مستوى الكرياتينين 500umol / L ضرورة تبدأ غسيل الكلى.

كما واقع الأمر، عندما يجب أن تبدأ العلاج غسيل الكلى يعتمد على حالة محددة الكلى مرضى "، فإنه لا يوجد لديه علاقة مباشرة مع مستوى كرياتينين النقي. إذا المرضى الذين يعانون من مستوى الكرياتينين 500umol / L يعانون من أعراض شديدة أو مضاعفات أو في بعض حالات معينة مثل مستوى البوتاسيوم في الدم أكثر من 7mmol / L، أو مستوى BUN وأكثر من 54mmol / L، الخ، ثم يجب أن تبدأ العلاج غسيل الكلى عاجل ، الذي يتجنب عواقب أشد. ومع ذلك، إذا المرضى الذين يعانون من مستوى الكرياتينين 500umol / L أو مستويات أعلى الأخرى ليس لديها أعراض حادة أو مضاعفات، وأنها لا تزال لديها بعض كمية البول معين، ومن ثم يمكن تأجيل غسيل الكلى. في هذه الحالة، ما المرضى يجب القيام به هو محاولة لتجنب غسيل الكلى على نحو فعال مع العلاج الفعالة.

إذا كان لديك أسئلة أخرى حول غسيل الكلى أو بحاجة إلى أي مساعدة في علاج أمراض الكلى، يمكنك الدردشة مع خبرائنا على ال WhatsApp مباشرة، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك. لدينا ال WhatsApp: +86 18633865632

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق