احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

وزرع الكلى هو الخيار الوحيد لعلاج الكلى الموسع مع الخراجات


وزرع الكلى هو الخيار الوحيد لعلاج الكلى الموسع مع الخراجات؟ واحدة من صديقي تشخيص PKD، وقال طبيبها أن لديها الكلى مكبرة جدا مغطاة الخراجات. كان سيئا للغاية بالنسبة لها وانها تريد أن تعرف سبل حل هذه المشكلة.

في الماضي، يجب أن يكون زرع الخيار الوحيد لهذه الحالة، إذا غسيل الكلى لا يمكن أن تعمل أي أكثر من ذلك. ولكن الآن الأمر مختلف عن الماضي، وهناك بعض العلاجات البديلة الأخرى التي يمكن أن تساعد المريض يعيش أفضل دون غسيل الكلى أو زرع. الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy هو واحد منهم، مع مساعدة من هذا العلاج، ونحن يمكن أن تقلل من آلام التي تجلب PKD وتجنب المضاعفات التي تؤدي إلى الخراجات.

هناك ثلاث خطوات من هذا العلاج للسيطرة على الخراجات. لأول مرة للسيطرة على نمو الخراجات والثانية لعلاج تلك الموسع، العرض الأخير بعض المواد الغذائية مثل الأحماض العضوية والفيتامينات لإصلاح الكلى، بحيث يمكن منع تدهور الكلى وإصلاح الخلايا التالفة من الكلى الجوهرية. وبالإضافة إلى ذلك، يمكن أن المواد الفعالة في الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy تحسين حالة دوران الأوعية الدموية والخراجات وتليين جدار كبسولة، وبالتالي زيادة نفاذية جدران الكبسولة وتثبيط إفراز خلايا جدار كبسولة. إذا كنت تريد أن تعرف ما إذا كنت مناسبة لذلك أم لا، يمكنك الاتصال الأطباء موقعنا على الانترنت مباشرة، ويقول لنا كيف كبيرة وعدد من الخراجات.

إذا كنت بحاجة إلى أي مساعدة في علاج مرض الكلى المتعدد الكيسات أو تريد أن تعرف المزيد من التفاصيل حول الطب الجزئي الصيني Osmotherapy، لا تتردد في الاتصال بنا عن طريق البريد الإلكتروني، وسوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك. لدينا البريد الإلكتروني: sjzkidneyhospital@hotmail.com

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق