احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

ما هو الكيس الكلوي وكيفية التعامل معها


ما هو الكيسات الكلوية وكيفية التعامل معها؟ مع تحسين مستوى المعيشة، والمزيد و، ويبدأ الناس في تعلق أهمية كبيرة على المشاكل الصحية. للأشخاص الذين يعانون الكلى الخراجات، انهم لا يعرفون ما إذا كان هذا المرض مهددا للحياة وأنه هو قابل للشفاء.
ما هو الكيس الكلوي؟
يشير الكيس الكلوي إلى علبة مملوءة بسائل جولة صغيرة في الكلى. ويمكن أن تحدث في أي عمر، وخصوصا في ال 50. في معظم الحالات، فهي حميدة وغير متناظرة، لكنها قد النمو من حيث الحجم وعدد بمرور الوقت.
أعراض الكيس الكلوي
دون رقابة فعالة، فإن الخراجات الموسع قمع الهياكل الكلى المجاورة. تدريجيا، وسلسلة من الأعراض تحدث. مثل، آلام في البطن، وآلام الظهر، وارتفاع ضغط الدم، وبروتينية، وارتفاع مستوى الكرياتينين، بيلة دموية وهلم جرا.
عندما يجب عليك ان تذهب لرؤية الطبيب؟
عادة، عندما الخراجات هي أقل من 3 سم، ويقترح كشف منتظم دائما من قبل الأطباء. بعد حجم هو أكثر من 3 سم أو أن هناك بعض الأعراض الخطيرة، فإنه هو الوقت المناسب لرؤية طبيبك الآن وبدون أي تأخير.
كيفية التعامل معها؟
في الدول الغربية، يتم تطبيق عملية جراحية دائما. وإن كان من الممكن الحصول على آثار سريعة في إزالة الأكياس الكبيرة، فإنها قد تتسبب في صدمات للكلى. والأهم من ذلك أنها يمكن أن تفعل شيئا لوظيفة الكلى واختلال.
الآن يوصي الأطباء دائما الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy، وهي علاجات جديدة فعالة في علاج أمراض الكلى. مقارنة مع الجراحة، يمكن أن يتقلص، حتى تمنع الخراجات. وبالإضافة إلى ذلك، كما الابتكار من عشب الطب الصيني التقليدي، فإنه يمكن علاج هذا المرض دون إحراز مزيد من الأضرار التي لحقت الكلى.
إذا كنت ترغب في معرفة المزيد من التفاصيل أو بحاجة إلى أي مساعدة في علاج الكيس الكلوي، انكم مدعوون الى الاتصال بالطبيب موقعنا على الانترنت أو ارسال البريد الالكتروني لنا، وسوف نقوم بالرد عليك مع نصيحة مجانية. لدينا البريد الإلكتروني: kidney-treatment@hotmail.com

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق