احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

الكرياتينين مستوى 6.5 لا تريد أن تذهب لغسيل الكلى ماذا علي أن أفعل


مستوى الكرياتينين 6.5 لا تريد الذهاب لغسيل الكلى ماذا علي أن أفعل؟ وبالنسبة لمعظم المرضى الذين يعانون أمراض الكلى، فإنها ستواجه هذا الاختيار لاتخاذ الغسيل الكلوي أو لا. في الماضي، ومعظمهم من اختيار لاتخاذ ذلك، على الرغم من أنهم يعرفون هذا النوع من العلاج سوف يجلب العبء الاقتصادي وغيرها الكثير من الآثار الجانبية، لأن لديهم أي خيار آخر. ولكن في أيامنا هذه، والمرضى الذين يعانون أمراض الكلى لديهم المزيد من الخيارات في علاج هذا المرض، وهناك العديد من العلاجات البديلة لغسيل الكلى، والتي يمكن أن تساعد المرضى على العيش حياة أفضل وأطول دون غسيل الكلى.
هو غسيل الكلى الخيار الوحيد للأشخاص الذين يعانون مستوى الكرياتينين 6.5؟
كما ذكرنا في البداية، هناك بعض الخيارات الأخرى ما عدا غسيل الكلى، لذلك المرضى الذين يعانون أمراض الكلى لديهم لا حاجة لأعتبر كعلاج وحيد. وبالإضافة إلى ذلك، مستوى الكرياتينين 6.5 في مرحلة 4 أمراض الكلى، والمرضى الذين هم في هذه المرحلة لديهم فرصة لتجنب غسيل الكلى.
مستوى الكرياتينين 6.5 لا يريد أن يذهب لغسيل الكلى ماذا علي أن أفعل؟
للمرضى الذين يعانون من مستوى الكرياتينين 6.5 ولكن لا تريد أن تأخذ غسيل الكلى يمكنهم اختيار بعض العلاجات البديلة لغسيل الكلى، والتي يمكن أن تساعد بشكل أفضل وأطول العيش من دون غسيل الكلى.
العلاج التدخلي واحدة من أحدث العلاجات في علاج أمراض الكلى يمكن أن يكون خيارا جيدا.
العلاج التدخلي يشير إلى العلاج من مرض الكلى، وأنها وضعت مايكرو-قسطرة في آنية الكلى تحت الإنشاء المعدات الوثائق صورة، بعد أن استقر القسطرة في والأطباء ستضخ بعض الأدوية فريدة أو تعيين بعض أصحاب في الكلى على الرغم من ذلك. في مثل هذه الطريقة لإصلاح تشوه خلقي في الكلى، وتحسين الأمراض العصبية الكلى، حل مرض الكلى من آفات بشكل مباشر وحل مشاكل في الكلى أخرى من الأسباب الكامنة وراءه.
إذا كنت تريد أن تعرف المزيد من التفاصيل حول العلاجات البديلة لغسيل الكلى أو بحاجة إلى أي مساعدة في علاج أمراض الكلى، يمكنك ترك رسالة لنا، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق