احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

ويمكن الشفاء هينوخ شونلاين التهاب الكلية


يمكن علاجه هينوخ شونلاين التهاب الكلية؟ أنت تعرف هذا المرض هو نوع من المرض المناعي، وبالتالي فإن النقطة الأساسية للتعامل معه هي لاستعادة النظام المناعي. أما بالنسبة للما إذا كان المريض يستطيع الخروج من ذلك يعتمد على المعاملة التي تختارها.
يمكن علاجه هينوخ شونلاين التهاب الكلية؟
معظم المرضى هينوخ شونلاين التهاب الكلية، وخاصة الأطفال يمكن علاجه في غضون ستة أشهر إلى سنتين بعد ظهور المرض، لبقية المرضى، فقط سيترك البول غير طبيعي معتدل. حوالي 10-20٪ من المرضى قد يستمر بروتينية، حتى بروتينية شديدة، مما يعني أن أضرار في الكلى على المضي قدما، لهذا الجزء من المريض قد يواجهون الفشل الكلوي ويجب أن تأخذ غسيل الكلى من أجل إطالة فترة حياتها. ولكن إذا كان يمكنهم اتخاذ العلاجات البديلة في الوقت المناسب، ومعظمهم من يمكن تجنب الفشل الكلوي وغسيل الكلى.
كيفية علاج التهاب الكلية فرفرية؟
في الواقع، جلايكورتيكود مثل بريدنيزون هو الاستفادة إلى تحسين المرارة المشتركة، وآلام في البطن وenterorrhagid. ومع ذلك، فقد على كفاءة الكلى على منع التلف أو تعزيز تلف الكلى التي سيتم استردادها. لذلك ليست مناسبة للمريض الذين يواجهون الفشل الكلوي.
في السنوات الأخيرة، وقد تم اعتماد الطب الصيني التقليدي لعلاج هذا المرض. في المرحلة الحادة من المرض، فإن الغرض من الطب الصيني التقليدي هو واضح الحرارة وإزالة سمية، وتعزيز الدورة الدموية وإزالة ركود الدم. في مرحلة التعافي من المرض، والغرض من ذلك هو تعزيز الطحال وتغذية الكلى.
واحد من الطب الصيني الأكثر شهرة يعرف باسم الطب Osmotherapy الصغيرة الصينية، وتعاونت مع العلاج الحصانة (يهدف نوع من العلاج إلى تصحيح اضطراب المناعة)، فإنه يمكن السيطرة على التهاب الكلية فرفرية جيدا.
إذا كنت تريد أن تعرف المزيد عن علاج فرفرية التهاب الكلية أو بحاجة إلى أي مساعدة في علاج ذلك، يمكنك ترك رسالة أدناه أو الدردشة مع خبرائنا على ال WhatsApp، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك. لدينا ال WhatsApp: +86 18633865632

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق