احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

هو العلاج أدوية عشبية الصيني متوفر في سيدني أستراليا


هو عشب الصينية علاج الطب المتاحة في سيدني أستراليا؟ لقد التقينا العديد من الأسئلة مثل هذا، وأنا أيضا أود أن أقول للمرضى أمراض الكلى التي يمكن أن تقبل هذا العلاج الطبيعي في بلدهم، ولكن لا أستطيع، ليس لدي أي أسباب لخداع لهم. جوابي هو لا يزال هو نفسه، وأفضل دواء هو عشب في الصين، حيث هي مسقط رأس الأعشاب.

لماذا المرضى الذين يعانون أمراض الكلى يتوقون للحصول على عشب الصينية علاج الطب؟

الطب الصيني عشبة غير معروفة لفي القليل من الآثار الجانبية والأثر العلاجي ملحوظا. مقارنة مع الطب الغربي، فمن أكثر طبيعية. وهذا يعني أنه يمكن علاج أمراض الكلى من دون إحراز مزيد من الأضرار التي لحقت الكلى والأعضاء الأخرى. ذلك المزيد والمزيد من المرضى يريدون لديها في محاولة.

السبب في أننا لم نحدد فروع في الخارج؟

كما تعلمون، الصين لديها آلاف سنة من التاريخ في تطبيق الطب الصيني عشبة، نحن نعتز جدا هذا الكنز. مع اختراع من سلسلة العلاجات في علاج أمراض الكلى، ونحن أيضا على استعداد لمساعدة المرضى الذين يعانون أمراض الكلى المزيد من يعيش حياة سعيدة. ولكن الآن، فإنه ليس الوقت المناسب، لدينا أيضا العديد من الأشياء للاستعداد. حتى قبل أفضل فرصة القادمة، فإننا لن تحدد فروع في الخارج.

هل يستحق لتأتي الصين لعلاج؟

أن تكون بصراحة، فإن الطب الصيني عشبة تكلف معين جبل من المال. ولكن بالمقارنة مع غسيل الكلى وزرع الكلى من الجدير أن نفعل ذلك، لأنه أقل تكلفة ويمكن أن تحل المشكلة الكلى من الأسباب الكامنة وراءه، وذلك لمعظم الناس الذين هم في مرحلة مبكرة من مرض الكلى سيكون لديهم فرصة العيش مثل أي شخص عادي. حتى بالنسبة لأولئك الناس الذين هم في مرحلة متقدمة من مرض الكلى، كما أنها يمكن أن يتمتع حياة ذات جودة عالية.

إذا كان لديك أسئلة أخرى حول العشبة الصينية علاج الطب أو بحاجة إلى أي مساعدة في علاج أمراض الكلى، يمكنك ترك رسالة لنا، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق