احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

ما هي العلاجات الطبيعية لمرض الكلى المزمن


ما هي العلاجات الطبيعية لمرض الكلى المزمن؟ أنت تعرف أكثر من المرضى الذين يعانون أمراض الكلى ستقبل سلسلة من العلاج بناء على الطب الغربي، وأنها ليست على الاطلاق في العلاج الطبيعي. أنا هنا سوف أعرض لكم بعض العلاجات التي تختلف مع الطب الغربي، فإنها يمكن علاج هذا المرض الكلوي المزمن مع القليل من الآثار الجانبية.
تستند الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy، قدم العلاج حمام، كامل العلاج حمام والعلاج حقنة شرجية في الطب التقليدي الصيني عشبة، جميع الأعشاب في منهم يأتي من الطبيعة وسهلة الكلى. مقارنة مع الطب الغربي، تلك العلاجات هي أكثر طبيعية. ويمكن أن علاج أمراض الكلى دون إحراز مزيد من الأضرار التي لحقت الكلى والأعضاء الأخرى.
كما نعلم المريض مختلف والاستجابة مختلفة لهذا المرض، ولذلك سوف تحصل أعراض مختلفة. واستنادا إلى هذه النقطة يجب طبقنا العلاجات المختلفة لهم، وذلك لتحقيق أفضل النتائج العلاجية. ولكن مهما، في وقت سابق يمكنك الحصول على العلاج، وأفضل الأثر العلاجي يمكن أن يكون.
كما ذكرنا أعلاه مريض آخر لديه أعراض مختلفة، لذلك أثناء الأطباء العلاج سوف يرتب العلاجات المختلفة للمريض وفقا لحالتهم الخاصة. إذا كنت تريد أن تعرف أي علاج هو أفضل بالنسبة لك، يمكنك إرسال المعلومات الخاصة بك مفصلة لنا عن طريق البريد الإلكتروني. بعد تحليلها، وسوف نقوم بالرد عليك في أقرب وقت ممكن.
إذا كنت ترغب في معرفة المزيد من التفاصيل حول لهم أو بحاجة إلى أي مساعدة في علاج مرض الكلى المزمن، انكم مدعوون الى الاتصال بالطبيب على الانترنت مباشرة أو ارسال البريد الالكتروني لنا، ونحن هنا في انتظار لمساعدتك. لدينا البريد الإلكتروني: kidney-treatment@hotmail.com

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق