احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

أمراض الكلى السكري مع الكرياتينين 4.3 يجب أن تأخذ غسيل الكلى


يجب أن المريض مع مرض الكلى السكري مع الكرياتينين 4.3 اتخاذ غسيل الكلى؟ عادة، سوف يوصي الأطباء المرضى بتناول غسيل الكلى عند مستوى الكرياتينين على ما يصل الى 8.0 أو سقوط المرض إلى نهاية مرحلة المرض الكلوي. ولكن إذا مضاعفات للمريض سيئة من أشخاص آخرين، فإنها قد تحتاج إلى أن تأخذ ذلك في وقت سابق.
غسيل الكلى هو عملية لإزالة النفايات والماء الزائد من الدم، ويستخدم في المقام الأول كبديل الاصطناعي عن فقدان وظائف الكلى عند المصابين بالفشل الكلوي. هذه هي الطريقة الأكثر شيوعا لتخفيف الأعراض الناجمة عن الفشل الكلوي، وغالبا في الطلب عندما حصلت على الناس أورميا أو مستوى الكرياتينين تصل إلى 8.0.
في العيادة، ومستوى الكرياتينين 4.3 يعني المرض الآن في مرحلة 3 أمراض الكلى، ليست هناك حاجة لاتخاذ غسيل الكلى. ولكن كما ذكرنا أعلاه، إذا حالة المريض خطيرة من غيرها، وقال انه / انها قد تحتاج إلى اتخاذ ذلك مسبقا. حتى المريض مع مرض الكلى السكري مع الكرياتينين 4.3 إذا كنت تريد أن تعرف ما إذا كنت بحاجة لاتخاذ ذلك أم لا، يمكنك استشارة طبيبك أو طبيب موقعنا على الانترنت، وكلاهما يمكن أن تعطيك تناسب المشورة وفقا لحالة مرضك.
ولكن مهما كانت، كمريض إعتلال الكلى السكري، يجب مراقبة ضغط الدم ومستوى السكر في الدم بشكل جيد، فهي مهمة حقا في علاج هذا المرض. إلا أن، أنت أيضا يجب التواصل مع الطبيب في الوقت المناسب، وهذا هو مفيدة بالنسبة لهم لجعل التكيف وفقا لحالة مرضك.
إذا كنت بحاجة إلى أي مساعدة في علاج أمراض الكلى السكري أو تريد أن تعرف المزيد عن غسيل الكلى، واهلا وسهلا بكم في الكتابة الينا، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك. لدينا البريد الإلكتروني: kidney-treatment@hotmail.com

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق