احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

ما هو أحدث علاج الكلى ظيفتها


ما هو أحدث علاج لظيفتها الكلى؟ ويشير هنا ذكرنا ظيفتها الكلى لمرض الكلى المزمن، بما في ذلك الفشل الكلوي. أما بالنسبة لأحدث علاج ينبغي أن يكون "أربعة" واحد "العلاج الصيني التقليدي.
ما هو "أربعة" واحد "العلاج الصيني التقليدي؟
أربع "واحد" العلاج الصيني التقليدي تعني الطب الصيني عن طريق الفم، وزجاجة من Maikang خليط، وهو يفعل من تطبيق خارجي الطب الصيني وحوض حمام القدم الطب. وهي سلسلة من العلاج الفريد في علاج أمراض الكلى، وتعاونت مع بعضها البعض أنها يمكن أن تساعد الأشخاص الذين يعانون من الكلى التالفة خفيفة العودة إلى الحياة الطبيعية.
ما هي وظائف تلك العلاجات الأربعة؟
وظيفة أساسا من لهم هي لتنظيم الدورة الدموية، وإزالة ركود الدم، وإصلاح الكلى التالفة وحماية ما تبقى منها من مزيد من الضرر.
يمكن المريض مع انتعاش حصول على أمراض الكلى مع مساعدة من هذه العلاجات الفريدة؟
في الواقع، ما إذا كان المريض يمكن الحصول على استرداد أو ولا يعتمد عليها في المرحلة التي يمكن للمريض أن يقبل تلك العلاجات. إذا كان المريض الكلى يمكن الحصول على العلاج في مرحلة مبكرة، سيكون لديهم أي مشكلة لعكس مرضهم. إذا كان المريض يستطيع الحصول على العلاج بعد حصلت على الكلى الضرر باعتدال، قد تكون لديهم نصف فرص لعكس مرضهم. إذا كان المريض يستطيع الحصول على العلاج بعد حصلت على الكلى أضرار جسيمة، ليس هناك فرص كبيرة لعكس مرضهم تماما، لكنها أيضا يمكن أن يكون لها نوعية الحياة دون غسيل الكلى.
إذا كنت مهتما في تلك العلاجات أو بحاجة إلى أي مساعدة في تصحيح ظيفتها الكلى، انكم مدعوون الى الاتصال بنا عن طريق البريد الإلكتروني، وسوف نقوم بالرد عليك في أقرب وقت ممكن. لدينا البريد الإلكتروني: kidney-treatment@hotmail.com

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق