احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

الفشل الكلوي مع 16٪ وظائف الكلى هل هناك أي فرصة لتحسين و


الفشل الكلوي مع وظيفة 16٪ الكلى هناك أي فرصة لتحسين ذلك؟ في الماضي يمكن للطبيب أن أقول لك أنه من المستحيل لتحسين وظائف الكلى، ولكن الآن الخبر هو يمكن تحسين وظائف الكلى مع العلاج في الوقت المناسب وبشكل صحيح.
لماذا يمكن تحسين وظائف الكلى في أيامنا هذه؟
أنت تعرف وظائف الكلى من الصعب علاجه التي لأنه لا يوجد طرق لإصلاح الأنسجة التالفة في الكلى، وهذا هو القول طالما نجد بعض الأساليب التي يمكن إصلاح الأنسجة التالفة في الكلى، هناك هو ممكن لتحسين الكلى وظيفة.
وفي أيامنا وجدنا بعض العلاجات التي هي مفيدة لإصلاح الأنسجة التالفة في الكلى. وبالإضافة إلى ذلك، كما أنها يمكن أن تحمي الكلى المتبقية من مزيد من الضرر.
أي نوع من العلاج هو مفيد لتحسين وظائف الكلى؟
كما ذكرنا أعلاه الناس وقد وجدت بعض العلاجات فريدة لتحسين وظائف الكلى، والطب الجزئي الصيني Osmotherapy هي واحدة من أكثرها شهرة. يتم استخدامه على نطاق واسع لفي القليل من الآثار الجانبية والأثر العلاجي ملحوظا.
هذا العلاج يمكن أن يحسن وظائف الكلى عن طريق إصلاح الأنسجة التالفة في الكلى وحماية تلك المتبقية من مزيد من الضرر. للأشخاص الذين يعانون 16٪ وظائف الكلى، فمن الصعب عكس مرضهم تماما ولكنها يمكن أن تكون هناك فرصة لتجنب غسيل الكلى وزرع الكلى. للأشخاص الذين يعانون أكثر من 16٪ وظائف الكلى، قد تكون لديهم أفضل التكهن.
إذا كان لديك أسئلة أخرى أو بحاجة إلى أي مساعدة في علاج الفشل الكلوي، يمكنك ترك رسالة أدناه أو الدردشة مع خبرائنا على ال WhatsApp مباشرة، نحن هنا في انتظار لمساعدتك. لدينا ال WhatsApp: +86 13722794624

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق