احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

ما هو سبب القيء والغثيان في غسيل الكلى وكيفية التعامل معها


ما هو السبب من القيء والغثيان في غسيل الكلى وكيفية التعامل معها؟ غسيل الكلى هي واحدة من أكثر الطرق شيوعا لعلاج الفشل الكلوي، فإنه لا يمكن أن تساعد الناس على العيش بشكل أفضل ولكن أيضا سوف يجلب بعض الآثار الجانبية، والتقيؤ والغثيان نوعان من الأعراض منها.
في الواقع الغثيان والقيء شائعة جدا بين مرضى غسيل الكلى وذلك يرجع في الغالب إلى متلازمة اختلال التوازن غسيل الكلى. عادة، فإنها لن تستمر لفترة طويلة والمرضى يمكن استرداد مع العقاقير المناسبة. لكن في بعض الأحيان قد يكون سببه استمرار تدهور وظائف الكلى. لهذه الحالة، سوف تصبح أسوأ مع وظائف الكلى وتنخفض. تحت هذه الحالة، إذا كان المريض لا يستطيع الحصول على غسيل الكلى الكافي، سيحدث المزيد من الأعراض.
حتى كمريض الذين يخضعون لغسيل الكلى، يجب عليك للتأكد من غسيل الكلى كاف يمكن أن تساعدك على التقليل من خطر الآثار الجانبية. ثم، تذكر للسيطرة على وزن الجسم أثناء جلسات غسيل الكلى ومراقبة استهلاك المياه لتجنب الكثير من احتباس السوائل. لم يكن لديك الأطعمة أو تجنب الافراط في تناول الطعام أثناء غسيل الكلى. لم يكن لديك الأطعمة الحلوة قبل غسيل الكلى.
ومع ذلك، إذا كنت ترغب في حل هذه المشكلة تماما، النصائح أعلاه ليست كافية، يجب أن طلب المساعدة من العلاج الأخرى. الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy باعتبارها واحدة من العلاجات الأكثر فعالية في علاج أمراض الكلى، كما أنها يمكن أن تقلل من الآثار الجانبية لغسيل الكلى. وبالإضافة إلى ذلك، فإنه يمكن أن تقلل من الأوقات من غسيل الكلى عن طريق تحسين وظائف الكلى. ولكنها ليست مناسبة للأشخاص الذين ليس لديهم كمية البول، وبالتالي فإن وقت سابق يمكنك الحصول عليه، يمكن للأفضل الأثر العلاجي تحقيق.
إذا كان لديك أسئلة أخرى حول غسيل الكلى أو تريد أن تعرف المزيد من التفاصيل حول علاج الفشل الكلوي، لا تتردد في دردشة مع الطبيب عبر الإنترنت أو ترك رسائل لنا، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق