احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

مصل الكرياتينين مستوى 2.9 هل هذا متوسطة أو الخطرة جدا


المصل مستوى الكرياتينين 2.9 هو أن علاجها وهو أن معتدلة أو خطيرة جدا؟ في مصل الدم عيادة 2.9 يعني الشعب الآن هو في مرحلة 3 مرض الكلى المزمن وهذه هي مرحلة حيوية. بالنسبة للأشخاص الذين هم في هذه المرحلة، معطوبة كلاهم باعتدال، حتى لا يكون هناك فرصة لعكس ذلك، وهذا هو القول، هذه المرحلة هي قابلة للشفاء، والنقطة الأساسية هي أن يجد العلاج المناسب في الوقت المناسب.
كما ذكرنا، والكرياتينين في الدم 2.9 يعني تلف الكلى المعتدل، وحتى هذا، يمكن أن الكلى لا تعمل بكفاءة مثل قبل. السبب الذي يجعل الناس يمكن أن يعيش بشكل طبيعي ويرجع ذلك إلى وظيفته تعويضية قوية. ولكن بالنسبة لمعظم الناس أنها قد وجدت بعض الاختلافات، إذا كانت بعناية بما فيه الكفاية. كما نعلم جميعا في وقت مبكر وجدت والعلاج يؤثر على التكهن مباشرة، حتى لا تذهب لرؤية الطبيب في الوقت المناسب مرة واحدة كنت تشعر بأي غير مريحة.
أما بالنسبة للعلاج، وهناك نوعان. واحد هو الطب الغربي، والآخر هو الطب الصيني. كل منهما يمكن أن تساعد الناس على العيش بشكل أفضل، ولكن بالمقارنة مع الطب الغربي، الطب الصيني هو أكثر طبيعية، ما هو أكثر من ذلك، يمكن أن تحل المشكلة الكلى من الأسباب الكامنة وراءه.
الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy هو واحد من العلاجات الأكثر فعالية في علاج أمراض الكلى، كما الابتكار والعلاج التطبيقات الخارجية، فإنه يمكن خفض مستوى creatinin عالية وتخفيف الأعراض الأخرى الناجمة عن هذا المرض دون يضر الكلى. بالنسبة للأشخاص الذين هم في مرحلة مبكرة، وأنها يمكن أن يكون لها فرصة العودة إلى الحياة الطبيعية، وهذا هو القول، مع مساعدة من هذا العلاج، يمكن للناس مع مستوى كرياتينين المصل 2.9 لديهم فرصة لعكس ذلك.
في كلمة واحدة، والكرياتينين في الدم 2.9 قابل للشفاء، والنقطة الأساسية هي تحتاج إلى أن تأخذ العلاج المناسب في الوقت المناسب. إذا كنت بحاجة إلى أي مساعدة، لا تتردد في ارسال البريد الالكتروني لنا أو ترك رسالة أدناه، وسوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك. لدينا البريد الإلكتروني: kidney-support@hotmail.com

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق