احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

بلدي مصل الكرياتينين هو 4.3 ما هو العلاج مفيدة للحد من و


بلدي مصل الكرياتينين هو 4.3 ما هو العلاج مفيدة للحد من ذلك؟ كنت تعرف مراقبة جيدة لتناول الطعام هي مفيدة لخفض ارتفاع مستوى الكرياتينين، ولكن النقطة الرئيسية لخفض ارتفاع مستوى الكرياتينين هو العلاج. ثم ما هو العلاج المفيد لخفض الكرياتينين 4.3؟

في الواقع، هو السبب في ارتفاع مستوى الكرياتينين التي كتبها اضطراب الكلى، وذلك مرة واحدة اضطراب الكلى الحصول على الصحيح، فقد انخفض الرقم إرادة مستوى الكرياتينين معها معا.

الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy باعتبارها واحدة من ابتكار التقليدي الطب الصيني عشبة، فإنه له تأثير ملحوظ في علاج أمراض الكلى. مع مساعدة من هذا العلاج، يمكن للناس مع الكرياتينين 4.3 ديهم فرصة العودة إلى الحياة الطبيعية، على الأقل أنها التمتع بحياة ذات جودة عالية دون غسيل الكلى.

ما هو مايكرو الصينية Osmotherapy الطب؟

بل هو نوع من الطب الصيني فريدة العلاج تطبيق خارجي، من خلال تطبيق أكياس العشبية مع المادة الفعالة الطب الصيني على ظهر المريض، في موازاة كليته، شين شو نقاط الوخز، والأعشاب جزيء من قبل تهتز آلة العلاج، وتتخلل من خلال جسم الإنسان من الجلد، ومساحة الخلية والأنسجة الفضاء وRETE بالتتابع، والحصول في النهاية في الكلى لتحسين الكلى الصغيرة تداول واستعادة وظيفة الكلى التالفة على نحو فعال.

كيف يمكن مايكرو الطب الصيني Osmotherapy خفض مستوى creatinne عالية؟

كما ذكرنا في البداية، وطرق لخفض ارتفاع مستوى الكرياتينين هو الصحيح اضطراب الكلى، وظيفة أساسا من هذا العلاج هو تصحيح اضطرابات في الكلى. عن طريق توسيع الأوعية الدموية، ومكافحة الالتهاب، ومكافحة تجلط الدم والمضادة للتخثر، ويمكن الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy تحقيق الأهداف لتصحيح اضطراب الكلى.

إذا كنت ترغب في معرفة المزيد من التفاصيل حول هذا العلاج أو بحاجة إلى أي مساعدة في علاج أمراض الكلى، يمكنك ترك رسالة أدناه، وسوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق