احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

العلاج الصيني التقليدي يمكن أن يكون بديل جيد لغسيل الكلى


عادة، والشعب مع الفشل الكلوي سيتم أوصت لاتخاذ غسيل الكلى أو الانتظار للزرع. ولكن في الواقع، هناك يمكن لبعض الأدوية الصينية الأخرى تكون العلاجات البديلة، التي يمكن علاج هذا المرض مع آثار جانبية قليلة والأثر العلاجي ملحوظا.

العلاج الصيني التقليدي مثل العلاج البديل لغسيل الكلى وزرع وقد استخدم على نطاق واسع، والأكثر شهرة هي طب الفم العلاج الصينية، Maikang التركيب، وهوت العلاج ضغط القدم والعلاج حمام. جميع الأدوية في نفوسهم ليست سمية كلوية، وذلك أثناء فترة العلاج، فإنها لن إحراز مزيد من الضرر للكلى. يرجع ذلك إلى الناس لديهم أعراض مختلفة، والأطباء جعل خطة علاج مختلفة وفقا لحالة مرض المريض واختيار العلاجات المختلفة. إذا كنت مهتما في تلك العلاجات أو تريد أن تعرف ما إذا كنت مناسبة لهم، يمكنك الاتصال الطبيب موقعنا على الانترنت مباشرة، وسوف تحليل لانها لكم. كل المعلومات التي نقدمها ليست تهمة، لذلك لا تقلق بشأن ذلك.

العلاج الصيني التقليدي الآن محبوب من الناس أكثر وأكثر، نظرا لتأثيره العلاجية ملحوظ. ولكن بعض الناس قد يشككون في تأثير ذلك، لأنه في الوقت الماضي، لا يمكن عكس أمراض الكلى. كان عليه، ولكن الآن يمكن عكسها من خلال تحسين وظائف الكلى. حتى بالنسبة للأشخاص الذين هم في مرحلة مبكرة، فإنها يمكن أن تحصل على فرصة العودة إلى الحياة الطبيعية مع مساعدة من العلاج الصيني التقليدي، للأشخاص الذين يعانون مرحلة متقدمة، فإنها قد لا يمكن عكس هذا المرض تماما، ولكنها يمكن التمتع بحياة جودة عالية .

إذا كنت تبحث عن بعض العلاجات البديلة لغسيل الكلى، ويمكن العلاج الصيني التقليدي يكون خيارا جيدا. إذا كنت بحاجة إلى أي مساعدة، لا تتردد في ارسال البريد الالكتروني لنا، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك. لدينا البريد الإلكتروني: sjzkidneyhospital@hotmail.com

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق