احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

غير الصودا جيد للأشخاص ذوي الكلى التالفة


هو الصودا جيدة للأشخاص الذين يعانون الكلى التالفة؟ أصناف الصودا تأتي مع شعور منعش الغازية وأصناف تتراوح بين الخفيفة والمشروبات الحمضيات إلى قوية، الكولا الداكنة. معارض الأبحاث أن هذه المشروبات الغازية لها آثار سلبية على الكلى. حتى المريض مع الكلى التالفة وارتفاع مستوى الكرياتينين يجب تجنب شرب عليه.

العلاقة بين الصودا وأمراض الكلى

وفقا لالمشروبات الغازية الداكنة الدراسة، مثل الكولا، تحتوي على حامض الفوسفوريك، الأمر الذي يسهم في زيادة تكوين حصوات الكلى. وإن لم يكن كل المشروبات الغازية تحتوي على حامض الفوسفوريك، ويمكن أن ما يقرب من جميع المشروبات الغازية العادية تساهم في زيادة تشكيل الحجر وخلل في الكلى بشكل عام. ووفقا للبحث هذا هو بسبب التحلية الأبرز في المشروبات الغازية العادية: الفركتوز. وسواء من تلقاء نفسها، في شكل الجلوكوز، الفركتوز، أو كما عالي الفركتوز شراب الذرة، ويمكن هذا النوع من السكر تزيد من تكون حصوات الكلى والخلايا تلف الكلى. ولما كان هذا صحيح فقط من تناول الفركتوز بكميات كبيرة، يجب أن تكون قادرة على تجنب هذه القضايا من خلال الاعتدال من تناول المشروبات الغازية العادية.

النظام الغذائي المشروبات الغازية وأمراض الكلى

المشروبات الغازية الخاصة بالحمية لا تحتوي على سكر الفواكه أو غيرها من السكريات الطبيعية. ونتيجة لذلك، قد تعتقد أنه يمكنك تجنب الآثار السلبية على الكلى الخاصة بك طالما أنك تجنب المشروبات الغازية العادية والكولا. ولكن الحقيقة هي حتى المشروبات الغازية الخاصة بالحمية لها آثار سلبية على الكليتين. ووجد الباحثون أنه مع مرور الوقت، والناس الذين يشربون اثنين أو أكثر من المشروبات الغازية الخاصة بالحمية يوميا الخبرة انخفاض كبير في القدرة كلاهم "لتصفية النفايات من مجرى الدم. على الرغم من أن السبب في ذلك هو واضح، ويجب أن تكون تماما كما حذرا مع الاستهلاك الخاص من المشروبات الغازية الخاصة بالحمية كما المشروبات الغازية العادية.

في كلمة واحدة، والصودا ليست جيدة للأشخاص الذين يعانون الكلى التالفة، وذلك للمريض مرض الكلى كنت تجنب الأفضل أن تأخذ ذلك. إذا كنت لا تزال لديك أسئلة أخرى على علاج أمراض الكلى، يمكنك ترك رسالة أدناه، وسوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق