احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

يجب أن زيادة هل من اسيكس التي كتبها نفسي في علاج متلازمة الكلوية


ينبغي لي زيادة هل من اسيكس بنفسي في علاج متلازمة الكلوية؟ عادة، بعد حصلت على الناس المتلازمة الكلوية، والطبيب يصف دائما اسيكس لعلاج احتباس السوائل (وذمة). لكن في بعض الأحيان لا يبدو أن تكون كافية. لذا لهذه الحالة، ينبغي المريض زيادة هل من ذلك؟

اسيكس هو حلقة مدر للبول (حبوب منع الحمل الماء) الذي يمنع الجسم من امتصاص الكثير من الملح، مما يتيح للالملح بدلا من ذلك أن تنتقل في البول. فهو يستخدم لعلاج احتباس السوائل (وذمة) في الناس مع قصور القلب الاحتقاني، وأمراض الكبد، أو اضطرابات في الكلى مثل المتلازمة الكلوية. يستخدم هذا الدواء أيضا لعلاج ارتفاع ضغط الدم (ضغط الدم). ولكن إذا كنت غير قادر على التبول، يجب تجنب استخدامها. وبالإضافة إلى ذلك، يجب أن لا تأخذ أكثر من هذا الدواء أكثر مما هو التوصية. وذلك لأن ارتفاع يفعل من اسيكس قد تسبب فقدان السمع لا رجعة فيها. إذا هل من اسيكس لا يمكن أن تعمل ما يكفي، يمكنك إخبار الطبيب وقال انه / انها قد ضبط يفعل وفقا لالضرورية.

في كلمة واحدة، يجب عليك استشارة الطبيب قبل استخدامها، والتواصل مع طبيبك أثناء فترة العلاج، لا زيادة أو تقليل جرعات من قبل نفسك.

ولكن كمريض متلازمة الكلوية، إذا كنت ترغب في علاج المرض، وتعتمد فقط على واحد أو نوعين من الدواء ليست كافية، وانهم فقط يمكن تخفيف بعض أعراض هذا المرض. أفضل طريقة لحل مشكلة أمراض الكلى هو العثور على العلاج الفعال.

إذا كان لديك أسئلة أخرى أو بحاجة إلى أي مساعدة في علاج متلازمة الكلوية، انكم مدعوون الى ترك رسالة أدناه أو ارسال البريد الالكتروني لنا، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك. لدينا البريد الإلكتروني: sjzkidneyhospital@hotmail.com

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق