احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

هو البروتين في البول اذكر إعتلال الكلى السكري


هو البروتين في البول (البيلة البروتينية) تشير إلى إعتلال الكلى السكري؟ في الواقع، بروتينية هو المؤشر التدريجي من إعتلال الكلى السكري. وذلك لمرضى السكري عندما تجد البروتين في البول يجب أن نولي اهتماما كبيرا لذلك.

إعتلال الكلى السكري هو المضاعفات أساسا من مرض السكري، وأنه هو أيضا السبب الرئيسي للوفاة بين مرضى السكري. في مرحلة مبكرة، قد يكون مرضى السكري بيلة، ومستوى عال من الهيموغلوبين الغليكوزيلاتي، وارتفاع ضغط الدم، وهلم جرا. مقارنة مع أنواع أخرى من أمراض الكلى، إعتلال الكلى السكري يتطور بسرعة أكبر.

عند ظهور بيلة في مرضى السكري، وينبغي أن المرضى تحديد ما إذا كان لديهم اعتلال الكلية السكري. وإذا حدث ذلك، فهذا يعني جزء من أنسجة الكلى تعمل تضررت. ولذلك، حالما يظهر هذا العرض، والمرضى يجب أن تفعل اختبار على الفور في المستشفى منتظم. ثم، يمكن للمرضى كشف وعلاج أمراض الكلى في الوقت المناسب.

يمكن بيلة السكري لحث أمراض الكلى بسهولة، لذلك من المهم جدا للحد منه في الوقت المناسب. وهذا مفيد للحد من الضرر المستمر للكلى، ولكن بيلة قد الانتكاس بسهولة بسبب البرد والتعب. في ضوء ذلك، فإننا يجب أن نركز على علاج خلايا الكلى ضعف. وفي الوقت نفسه، فإنه من الضروري أيضا للسيطرة على المرضى ضغط الدم ونسبة السكر في الدم. فقط هذا يمكن أن تساعد على إبطاء تطور مرض الكلى السكري.

كيفية التعامل مع البروتين في البول؟

مستوى الإدارة من السكر في الدم وضغط الدم هو عامل مهم يؤثر على التكهن من مرض الكلى السكري، ومراقبة جيدة جدا من السكر في الدم وضغط الدم يمكن أن تقلل من بروتينية، وحماية الكلى المتبقية تعمل الأنسجة ومنع حدوث مضاعفات القلب والشلل والأوعية الدموية. وفي الوقت نفسه إذا كان المريض يمكن أن يستغرق علاج منتظم، سيكون لديهم فرصة لحل هذه المشكلة تماما.

إذا كان لديك أسئلة أخرى أو بحاجة إلى أي مساعدة في علاج إعتلال الكلى السكري، انكم مدعوون الى الاتصال بنا عن طريق البريد الإلكتروني، وسوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك. لدينا البريد الإلكتروني: sjzkidneyhospital@hotmail.com

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق