احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

هل هو جيد لمرضى الكلي المزمن للأكل المكسرات المكاديميا


هل هو جيد للمريض مرض الكلى المزمن للأكل المكسرات المكاديميا؟ أنت تعرف المكسرات المكاديميا طعم جيدة جدا، لذلك مثل كثير من الناس لتناول الطعام لهم، وبطبيعة الحال بما في ذلك المزمن المريض أمراض الكلى. ولكن كما نعلم جميعا مرضى الكلى لديهم ارتفاع صارمة في طعامهم، ثم يمكنهم تناول هذا النوع من الطعام؟
المكسرات المكاديميا غنية nutritions، أنه يحتوي على 70٪ ~ 79٪ من النفط الأحماض الدهنية غير المشبعة خاصة مثل حمض البالمتيك وحمض oeic. أيضا، لديهم 9٪ من البروتين وغنية بالكالسيوم والفوسفور، والحديد، وفيتامين B1، B2 فيتامين و 8 الأحماض الأمينية الأساسية. هذه العناصر الغذائية يمكن أن تحدد المكسرات المكاديميا تساعد تفعل الكثير لعلاج مشاكل مختلفة.
الى جانب ذلك، هذه المكسرات هي هش والمذاق، ولها أيضا نكهة فريدة من نوعها من الزبدة. ثم، يتم تكريم هذا النوع من المكسرات باسم "الفاكهة المجففة الملكة" أو "ملك المكسرات في العالم".
تماما مثل غيرها من المكسرات، المكسرات المكاديميا ينبغي أن يقتصر عندما تقدم مرض الكلى المزمن في مرحلة متقدمة بسبب محتواه العالي من البوتاسيوم والفوسفور. من أجل جعل مرضى الكلى الحصول على فوائد من هذا الجوز أكبر عدد ممكن وتجنب الآثار الجانبية لها، وينبغي أن المرضى استشارة الطبيب على الانترنت لتحديد عدد المكسرات يمكنهم تناول الطعام في كل مرة أو في كل يوم. ثم، يمكن للمرضى تستهلك هذه الجوز صحيا.
في كلمة واحدة، كمريض أمراض الكلى وكنت أفضل عدم تناول الكثير من المكسرات المكاديميا. إذا كنت لا تزال لديك أسئلة أخرى أو بحاجة إلى أي مساعدة في علاج أمراض الكلى، يمكنك ترك رسالة لنا، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق