احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

مصل الكرياتينين بين 8 و 9 ماذا يعني أن وسائل وكيفية الحد منه


وقال والدي في القانون فقط له الكرياتينين في مصل الدم هو ما بين 8 و 9. ما يفعل في الواقع أن الوسائل؟ وهناك أية وسائل للحد من ذلك؟
ما يفعله في الواقع الكرياتينين في الدم ما بين 8 و 9 سيلة؟
في الواقع، بعد مصل الكرياتينين يصل ارتفاع 8.0 وهذا يعني له / مرضها الآن لديها الوقوع في نهاية المرحلة الكلوي مرض، والذي يعرف باسم أورميا. في هذه المرحلة، قد تعرضت للتلف الكلى المرضى على محمل الجد، ويمكن أن هناك فقط المتبقية أقل من 10٪ وظائف الكلى تعمل بشكل طبيعي. وحتى بعض العلاجات، مثل غسيل الكلى، هي في الطلب لمساعدة الكلى تعمل بشكل جيد.
هل هناك أي وسائل للحد من ارتفاع مستوى الكرياتينين؟
كما ذكرنا أعلاه، غسيل الكلى هي واحدة من سبل للحد من ارتفاع مستوى الكرياتينين. عن طريق القيام أجزاء من الكلى وظيفة، يمكن أن تقلل من مستوى الكرياتينين في فترة قصيرة. ولكن بمجرد توقف المريض أخذ هذا العلاج، فإن مستوى الكرياتينين الوراء إلى مستوى عال من جديد.
أنا هنا ننصح الطب الصيني آخر، والذي يعرف باسم الطب الجزئي الصيني Osmotherapy، يمكن أن يقلل من ارتفاع مستوى الكرياتينين عن طريق تحسين وظائف الكلى. نظرا الى القليل من الآثار الجانبية والأثر العلاجي ملحوظا، وهي مناسبة للجميع تقريبا المريض، على الرغم من أن هناك أيضا بعض ممنوع استخدامها. إذا كنت ترغب في معرفة المزيد من التفاصيل حول هذا العلاج، يمكنك ارسال البريد الالكتروني لنا، وسوف نقوم بالرد عليك في أقرب وقت ممكن. كل المعلومات التي نقدمها ليست تهمة، لذا لا تتردد في الاتصال بنا. لدينا البريد الإلكتروني: kidney-support@hotmail.com
إذا كنت لا تزال لديك أسئلة أخرى أو بحاجة إلى أي مساعدة في علاج أمراض الكلى، يمكنك الاتصال الطبيب موقعنا على الانترنت مباشرة أو ترك رسالة أدناه، وسوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق