احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

هل المشروبات الرياضية مناسب ل الكلى المزمن مرض المريض


هي المشروبات الرياضية جيدة لمريض المزمن مرض الكلى؟ المشروبات الرياضية غنية بالكربوهيدرات التي يمكن أن توفر ما يكفي من الطاقة للناس أثناء أو بعد ممارسة الرياضة، لذلك هو خيار جيد للناس للشرب بعد الرياضة. لكنك تعلم الكلى المريض مرض ينبغي أن تولي اهتماما كبيرا لنظامهم الغذائي، ويمكن هذا الجزء من الناس يستهلكون المشروبات الرياضية؟
في حياتنا اليومية، وهناك أساسا ثلاثة أنواع من المشروبات الرياضية. فهي نقص الضغط، متساوي التوتر ومفرط التوتر.
المشروبات الرياضية ناقص التوتر لديهم تركيز أقل من السكر والملح من الجسم البشري.
المشروبات الرياضية متساوي التوتر لديها تركيز مماثل من السكر والملح كما جسم الإنسان.
المشروبات الرياضية مفرط التوتر لديها تركيز أعلى من السكر والملح من الجسم البشري.
عندما يكون الناس لا تمارس خصوصا التحمل، هي أكثر عرضة للتفريغها من الجسم عن طريق التعرق بعض المعادن. ثم، وانخفاض نسبة السكر في الدم، والجفاف، وعدم التوازن المنحل بالكهرباء والتعب يحدث بسهولة. في هذه الحالة، يمكن أن المشروبات الرياضية تخفف هذه المشاكل على نحو فعال.
المشروبات الرياضية مع مرض الكلى المزمن
إذا كان المرضى يشربون هذه المشروبات كما يوصي الطبيب، يمكنهم الحصول على ما يكفي من الطاقة، ومنع انخفاض السكر في الدم، والبقاء رطب والحفاظ على توازن الكهارل من المشروبات الرياضية.
ومع ذلك، وتسمى أيضا المشروبات الرياضية مشروبات الطاقة التي هي غنية في الصوديوم. للمرضى الذين يعانون من أمراض الكلى، يطلب دائما أنها للحفاظ على نظام غذائي منخفض الصوديوم. في ضوء ذلك، يمكن أن المشروبات الرياضية تزيد من العبء على الكلى بسهولة. الإفراط في تناول الصوديوم يمكن أن يسبب مخاطر حصى الكلى، واحتباس السوائل وارتفاع ضغط الدم. الى جانب ذلك، للمرضى الذين الناجمة عن مرض السكري وأمراض الكلى، وينبغي أن يحد أيضا من تناول المشروبات الرياضية في حياتهم اليومية.
إذا كنت لا تزال لديك أسئلة أخرى أو بحاجة إلى أي مساعدة في علاج مرض الكلى المزمن، يمكنك ترك لنا رسالة أو الدردشة مع الطبيب موقعنا على الانترنت مباشرة، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق