احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

مرض السكري وأمراض الكلى مع مستوى منخفض الصوديوم في الدم


خطير تدني مستوى الصوديوم في الدم مايو يجعل المرضى إعتلال الكلى السكري في خطر الحياة، وذلك للمريض مرض الكلى يعانون من مرض السكري، ويجب أن نولي اهتماما كبيرا لمستويات الصوديوم في الدم.
لماذا هذه المرضى الذين لديهم مستوى منخفض الصوديوم؟
ويمكن تقسيم مستوى منخفض الصوديوم في الدم إلى ثلاثة شروط: تراجع إجمالي كمية الصوديوم في الدم، العادي المبلغ الإجمالي الصوديوم وزيادة المبلغ الإجمالي الصوديوم.
مستوى الصوديوم منخفضة مع تراجع إجمالي كمية الصوديوم في الدم. لخفض ارتفاع ضغط الدم المرضى إعتلال الكلى السكري "أو تخفيف التورم، وأكثر عرضة لوصف مدرات البول الكلى. الإفراط في استخدام مدرات البول قد يسبب فقدان الصوديوم، الحماض الأيضي، الحماض الكيتوني السكري، وهلم جرا بسهولة. الى جانب ذلك، القيء والإسهال أسباب أخرى من هذا الشرط.
مستوى منخفض الصوديوم إلى جانب العادي المبلغ الإجمالي الصوديوم في الدم. وعادة ما نتج عن ذلك من عدم وجود الاستيرويد، الغدة الدرقية، وبعض الأدوية أو SIADH.
مستوى منخفض الصوديوم مع زيادة المبلغ الإجمالي الصوديوم في الدم. عندما تلف الكلى بشدة من مرض السكري، وأنهم غير قادرين على تصفية الصوديوم الزائد والسوائل على نحو فعال. احتباس السوائل يمكن أن يسبب مستوى الصوديوم في الدم في الانخفاض، ولكن في الواقع، فإن كمية الصوديوم الكلي في الدم يزيد.
ما هي أعراض انخفاض مستوى الصوديوم في الدم؟
الأعراض الرئيسية هي التعب، والغثيان، والتقيؤ، والصداع، النعاس، وتشنجات العضلات، وآلام في العضلات، وهلم جرا. في الحالات الشديدة، قد المرضى يعانون من الوخز، والغيبوبة، وزيادة الضغط داخل الجمجمة، الخ
كيفية إدارة مستويات الصوديوم منخفضة في إعتلال الكلى السكري؟
مختلف المرضى بحاجة الى اتخاذ معالجات مختلفة. ولكن مهما إذا كنت ترغب في حل هذه المشكلة من قضيته الأساسية، عليك أن تجد بعض الطرق لعكس الكلى التالفة. Osmotherapy الطب الجزئي الصينية باعتبارها واحدة من ابتكار التقليدي الطب الصيني عشبة يمكن أن يكون خيارا جيدا.
إذا كنت مهتما في هذا العلاج أو بحاجة إلى أي مساعدة في علاج مرض السكري وأمراض الكلى، يمكنك ترك رسالة لنا، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق