احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

العلاج المبكر للمرض الكلى المزمن يمكن منع الفشل الكلوي

ووفقا للتقرير، والتشخيص المبكر والعلاج من مرض الكلى المزمن يمكن أن تزيد من معدل منع الفشل الكلوي. غير أنه يمكن الاعتماد عليها؟ وكيف لعلاج أمراض الكلى في مرحلة مبكرة؟
غير أنه يمكن الاعتماد عليها؟
الناس مع CKD تزيد لديهم مخاطر الإصابة بأمراض القلب أو السكتة الدماغية. هذا هو السبب في أنه من المهم للكشف عن CKD حتى خفيف. العلاج قد لا يتباطأ فقط أسفل تطور المرض، ولكن أيضا يقلل من خطر الإصابة بأمراض القلب أو السكتة الدماغية. حتى في وقت سابق يمكننا أن وجد هذا المرض، وانخفاض خطر من الناس الحصول على مضاعفات أخرى.
وقد أظهرت الأبحاث أنه في كثير من الناس، العلاج في المراحل المبكرة من CKD يمكن منع أو إبطاء تطور من خلال الفشل الكلوي في نهاية المطاف. ولكن فقط اذا كنا نستطيع العثور عليها في وقت سابق، يمكننا التعامل معها في وقت سابق.
كيفية الوقاية من مرض الكلى المزمن يذهب إلى الفشل الكلوي؟
الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy هو نوع من العلاج الخارجي تطبيقها على أساس الأعشاب الطب الصيني التقليدي، فإنه يمكن أن يساعد الأشخاص الذين يعانون من مرض الكلى أوائل مرحلة التعافي من ذلك. بالنسبة للأشخاص الذين هم في مرحلة متقدمة من مرض في الكلى، مع مساعدة من هذا العلاج، لديهم أيضا فرصة للعيش لفترة أطول وأفضل.
كما ذكرنا أعلاه، التشخيص المبكر مفيد لعلاج هذا المرض. بحيث تولي اهتماما خاصا لحياتك اليومية، وعندما تجد أي أعراض مرض الكلى المزمن، والذهاب لرؤية الطبيب فورا التي يمكن أن تساعدك على منع الفشل الكلوي. إذا كنت بحاجة إلى أي مساعدة في تشخيص أو علاج أمراض الكلى، لا تتردد في ترك لنا رسالة، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق