احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

كيف يمكن مساعدة Ketosteril على علاج أمراض الكلى


عادة، بعد حصلت على الناس مرض الكلى، والأطباء منحهم بعض الأدوية مثل Kestosteril للمساعدة على خفض ارتفاع مستوى الكرياتينين وتخفيف الأعراض الأخرى لهذا المرض. ثم كيف Ketosteril مساعدة على علاج أمراض الكلى؟

ما هو Ketosteril؟

Ketosteril هو منتج طبي المعوي أشار للوقاية والتحليل النفسي في القصور الكلوي المزمن الواردة في اتصال بجانب نظام غذائي منخفض البروتين. حبة من Ketosteril تحتوي على خمسة الأحماض الأمينية الأساسية مثل: ليز، صاحب، منتدى المجالس الرومانسية، التربتوفان، صور وخمسة الأحماض الأمينية آخر الواردة في شكل هيدروكسي وكيتوني نظائرها في شكل أملاح الكالسيوم والتي هي: ألفا ketoleucine، ألفا ketoisoleucine، ألفا -ketovaline، ألفا ketophenylalanine وألفا hydroxymethionine.

مما سبق يمكننا أن نرى أن هذا الدواء يحتوي على الأحماض الأمينية الغنية التي يمكن أن تلبي الطلب من المريض مرض الكلى. ملح الكالسيوم التناظرية كيتو / هيدروكسي في أنها يمكن أن تزيد من كمية الكالسيوم التي يمكن أن تساعد على تصحيح الفوسفور والكالسيوم الاختلالات فضلا عن مشاكل العظام، مشاكل الجلد بسبب الفوسفور الكثير من وانخفاض الكالسيوم. مقارنة مع الأحماض الأمينية ملاحق، يمكن ketosteril الحد من تناول اليوريا وذلك لزيادة خفض مستوى الكرياتينين واليوريا في الدم.

Ketosteril، جنبا إلى جنب مع الوجبات الغذائية منخفضة البروتين يمكن أن تساعد على خفض الدهون الثلاثية في الدم وزيادة نسبة الكوليسترول عالي الكثافة البروتين الدهني. وهذا أمر مهم جدا لمرضى الفشل الكلوي لأنها يمكن أن تساعد في الحد من تصلب الشرايين وخفض خطر التعرض لمشاكل في القلب ومضاعفات القلب والأوعية الدموية الأخرى وبالتالي لخفض وفيات الفشل الكلوي وإطالة العمر الافتراضي للمريض.

لاحظ: عندما كنت تأخذ هذا الدواء، يجب أن تأخذ ذلك مع انخفاض البروتين الغذائي. GFR المريض يجب أن تخفض من 25ML / دقيقة. بعد المرض يذهب ثابت أو أن هناك بعض ردود الفعل السلبية الناجمة عن ذلك، مثل فرط كالسيوم الدم، يجب تقليل جرعات منه أو وقف الاستيلاء عليها.

إذا كنت لا تزال لديك أسئلة أخرى في علاج أمراض الكلى، يمكنك الاتصال الطبيب موقعنا على الانترنت مباشرة أو ترك رسائل أدناه، وسوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق