احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

أمراض الكلى المريض مع الكرياتينين مستوى 5.4 كيفية تحسين وظائف الكلى


كيفية تحسين وظائف الكلى لمريض الكلى المرض مع مستوى الكرياتينين 5.4؟ بالنسبة للمريض مرض الكلى، فمن الصعب على تحسين وظائف الكلى، وخاصة بالنسبة للمريض مع تلف الكلى خطيرة. ولكن بالنسبة للمريض مع مستوى الكرياتينين 5.4، معطوبة كلاهم معتدل، لذلك لا تزال هناك فرصة لتحسينه، على الرغم من أنه من الصعب.
في العيادة، والكرياتينين 5.4 في مرحلة 4 أمراض الكلى. في هذه المرحلة قد تعرضت للتلف الكلى المريض معتدل، إذا تركت دون علاج، فإن هذا المرض تقع في أورميا (المعروف باسم نهاية مرحلة المرض الكلوي) بسرعة.
ومع ذلك، الكرياتينين 5.4 في مرحلة مبكرة من المرحلة 4، لذلك وهناك أيضا بعض وظائف الكلى المتبقية لم يذهب إلى نخر تماما. حتى إذا كان المريض يمكن أن تتخذ هذه فرصة للعلاج منتظم، ويمكن تحسين وظائف الكلى لبعض مؤكد.
كيفية تحسين وظائف الكلى لمريض مع مستوى الكرياتينين 5.4؟
هناك الطب الصيني المعروف، والذي يدعى الصغيرة الصينية Osmotherapy الطب، له تأثير ملحوظ في تحسين أمراض الكلى. مع مساعدة من هذا العلاج، يمكن للناس مع مستوى الكرياتينين 5.4 لديهم فرصة لتجنب غسيل الكلى عن طريق تحسين وظائف الكلى لهم.
كيف يمكن الصغيرة الصينية Osmotherapy الطب تحسين وظيفة الكلى؟
أنت تعرف هذا العلاج له أربع وظائف أساسا، فهي مضادة للالتهاب، ومكافحة تجلط الدم، ومكافحة تجلط الدم وتوسيع الأوعية الدموية. من قبل تلك الوظائف الأربعة، لأنه لا يمكن أن تحمي الكلى التوسيع من مزيد من الضرر ولكن أيضا يمكن إصلاح الكلى التالفة، وبالتالي لتحسين وظيفة الكلى. إذا كنت ترغب في معرفة المزيد من التفاصيل حول هذا العلاج، يمكنك ترك رسالة أدناه، وسوف نقوم بالرد عليك في أقرب وقت ممكن.
إذا كنت تريد أن تعرف المزيد من المعلومات حول كيفية تحسين وظائف الكلى أو بحاجة إلى أي مساعدة في علاج أمراض الكلى، يمكنك ارسال البريد الالكتروني لنا، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك. لدينا البريد الإلكتروني: kidney-treatment@hotmail.com

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق