احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

هل هناك أي طريقة لتجنب غسيل الكلى واستعادة وظيفة الكلى


هل هناك أي طريقة لتجنب غسيل الكلى واستعادة وظيفة الكلى؟ غسيل الكلى يمكن أن يساعد المريض بالفشل الكلوي يعيش أفضل عن طريق القيام جزء من الكليتين العمل، ولكن سوف حيث طويلة من غسيل الكلى يجلب العديد من الآثار الجانبية. من الناس يبحثون عنه بعض وسائل بديلة لعلاج أمراض الكلى.
هل هناك أي طريقة لتجنب غسيل الكلى؟
في الماضي، زرع الكلى هو السبيل الوحيد لمساعدة الكلى المريض مرض تخلص من غسيل الكلى وانها لا تزال واحدة من أكثر الطرق فعالية لعلاج أمراض الكلى في أيامنا هذه. لكنه سيكلف مبلغ كبير من المال، لذلك ليس كل مريض يمكن أن يقف لهذا العلاج.
آخر وسيلة فعالة لعلاج أمراض الكلى هي الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy، الذي هو نوع من الطب الصيني التقليدي على أساس الطب الصيني عشبة. مقارنة مع زرع الكلى، فمن أكثر طبيعية. ما هو أكثر من ذلك، فإنه يمكن إصلاح الأنسجة التالفة في الكلى وحماية ما تبقى منها من مزيد من الضرر. حتى بالنسبة للأشخاص الذين هم في مرحلة مبكرة من هذا المرض، وهذا العلاج هو الخيار الافضل بالنسبة لهم.
هل هناك أي طريقة لاستعادة وظيفة الكلى؟
كما ذكرنا أعلاه، يمكن الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy إصلاح الأنسجة التالفة في الكلى وحماية ما تبقى منها من مزيد من الضرر، في مثل هذه الطريقة، فإنه يمكن تحسين وظائف الكلى إلى حد ما. للأشخاص الذين يعانون من الفشل الكلوي المعتدل، قد تكون لديهم فرصة استعادة وظائف الكلى مع مساعدة من هذا العلاج واتباع نظام غذائي مناسبا.
هل حصلت على إجابات تريد؟ إذا كنت لا تزال لديك أسئلة أخرى في علاج أمراض الكلى، انكم مدعوون الى الاتصال بالطبيب على الانترنت مباشرة أو يمكنك ترك رسالة أدناه، وسوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق