احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

كيفية علاج تشنج الساق في مرض الكلى المزمن


سوف الساق لاصابته بتمزق عضلي باعتبارها واحدة من الأعراض الشائعة لأمراض الكلى يقلل من نوعية الحياة للمرضى وجعل المريض صعوبة في النوم. ثم ما هي أسباب اصابته بتمزق عضلي في الساق في أمراض الكلى وكيفية علاجه؟
ما هي أسباب اصابته بتمزق عضلي في الساق في مرض الكلى المزمن؟
ويعتقد أن تشنجات الساق ليكون سببها عدم التوازن في السوائل والشوارد، ولكن يمكن أيضا أن يكون سبب تلف الأعصاب أو تدفق الدم المشاكل. وأنه من المحتمل أن يكون نتيجة لCO2 منخفضة في مجرى الدم وظهور فقر الدم.
وبصفة عامة، في هذه المرحلة المبكرة من أمراض الكلى، هم أقل عرضة للمعاناة من تشنجات الساق المرضى. من المعلومات المذكورة أعلاه، يمكننا أن نعرف أن يحدث تشنجات الساق عادة عندما تظهر وظيفة الكلى واختلال، وخصوصا عندما خريف هذا العام المرض إلى الفشل الكلوي، ثم قد تحدث مضاعفات كثيرة.
كيفية علاج اصابته بتمزق عضلي في الساق في أمراض الكلى؟
تمدد العضلات، تدليك، تأخذ دش أو حمام ساخن، وارتداء أحذية مريحة، واتخاذ بيكربونات الصوديوم تحت رعاية الطبيب للتخفيف من تشنجات الساق والابتعاد عن كل المشروبات الغازية الداكنة والكحول، كلها مفيدة في تخفيف الالزام الساق .
ومع ذلك، إذا كنت ترغب في حل هذه المشكلة من الأسباب الكامنة وراءه، تحتاج إلى عكس أمراض الكلى أولا. الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy هو واحد من العلاجات الأكثر فعالية في علاج أمراض الكلى، لأنه يقوم على الادوية العشبية الصينية التقليدية. مع مساعدة من ذلك، يمكنك الخروج من اصابته بتمزق عضلي في فترة قصيرة. إذا كنت مهتما في هذا العلاج، يمكنك ترك رسالة أدناه، وسوف نقوم بالرد عليك في أقرب وقت ممكن.
إذا كنت لا تزال لديك أسئلة أخرى في علاج مرض الكلى المزمن، انكم مدعوون الى الاتصال بالطبيب على الانترنت مباشرة، ونحن هنا في انتظار لمساعدتك.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق