احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

الكرياتينين مستوى 5.2 ولكن البول الناتج هو غرامة هل هناك أي فرصة لعلاجه


والدي له المصل مستوى الكرياتينين 5.2 ولكن كمية البول على ما يرام هناك أي فرصة لعلاج ذلك؟ في الواقع، خرج البول هو الأمل لعلاج أمراض الكلى، طالما أن المريض يعاني من الناتج الطبيعي أن تشير إلى أن كليتيه لم تفقد وظيفة تماما.

لماذا قلنا إخراج البول هو أمل المريض مرض الكلى؟

كنت تعرف الكلى تلعب دورا هاما في الحفاظ على توازن الجسم، واحدة من دورها المهم هو إنتاج البول. لذلك إذا كان المريض لا يزال لديه كمية البول على ما يرام، التي تشير إلى أن الكلى لا تزال لديها بعض الوظائف المتبقية. اذا كنا نستطيع أغتنم هذه الفرصة وإصلاح الأنسجة التالفة في الكلى، ويمكن تحسين وظائف الكلى إلى حد ما، من شأنها أن تجلب الأمل لعكس اتجاه هذا المرض.

ما إذا كان المريض مرض الكلى لا يوجد لديه كمية البول على ما يرام؟

بالنسبة للمريض مرض الكلى الذي لا يوجد لديه الكثير من كمية البول، فإنه ربما أصعب لعلاج هذا المرض، ولكن هذا لا يعني أن لديك أي فرصة لزيادة فرص البقاء على قيد الحياة.

ونحن نعلم جميعا أن الطب الجزئي الصيني Osmotherapy هو واحد من العلاجات الأكثر فعالية في علاج أمراض الكلى، ولكنها ليست مناسبة للمريض مع عدم وجود الكثير من كمية البول. لذلك لهذا الجزء من المريض يجب أن زيادة الانتاج قبل تطبيق هذا النوع من العلاجات. هناك بعض الأعشاب وظائف جيدة لزيادة كمية البول، والتي يمكن أن تساعدهم في الحصول الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy جيدا.

للأشخاص الذين يعانون الكرياتينين 5.2 تضررت كلاهم باعتدال لذلك قد تحتاج في بعض الأحيان إلى عكس هذا المرض. إذا كنت مهتما في الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy أو بحاجة إلى أي مساعدة في علاج أمراض الكلى أو خفض ارتفاع مستوى الكرياتينين، انكم مدعوون الى ترك رسالة لنا، ونحن هنا في انتظار لمساعدتك.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق