احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

كيف يمكن أن أمراض الكلى المريض إنقاذ الكلى للبدء من جديد العمل


كيف يمكن المريض من مرض الكلى انقاذ الكلى لبدء العمل مرة أخرى؟ ونحن نعلم أن معظم مرضى الفشل الكلوي وسيوصي لاتخاذ غسيل الكلى، وذلك بمساعدة من ذلك أنها قد تستطيع العيش بشكل أفضل ويعانون أقل الآلام. ولكن هل تعرف أن لهذا الجزء من الناس سوف كلاهم وظائف فقدان تدريجيا. بعد فترة من غسيل الكلى، فإنها قد تفقد فرصة للتخلص منه. حتى قبل فقدت الكلى وظائفها تماما، يجب أن إدارة للسماح الكليتين بدء العمل مرة أخرى.

كيف يمكنك إنقاذ الكلى الخاصة بك من وظائف فقدان تماما؟

كما ذكرنا في البداية، فترة طويلة من غسيل الكلى سيجعل الكلى وظائف المفقودة تدريجيا، وذلك لأن هذا النوع من العلاج لا يمكن إصلاح الكلى التالفة لا حمايتهم من مزيد من الضرر، فإنه فقط يمكن أن تحل محل الكلى تفعل أجزاء من وظائفهم.

حتى إذا كنت تريد لانقاذ الكلى الخاصة بك من وظائف الخسارة تماما، تحتاج إلى العثور على بعض العلاجات التي يمكن إصلاح الكلى التالفة.

هل من الممكن لالكليتين لبدء العمل مرة أخرى؟

لهذا السؤال، والجواب هو نعم إذا كنت يمكن علاج الكلى من قبلهم وظائف فقدان تماما. طالما الأنسجة التالفة في الكلى الحصول على إصلاح، سيكون لديك فرصة لتحسين وظائف الكلى ويساعد الكلى لبدء العمل مرة أخرى.

الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy يمكن أن يكون خيارا جيدا للالخاص بك لتحسين وظائف الكلى. مع مساعدة من هذا العلاج، والناس الذين هم في مرحلة مبكرة من مرض الكلى حتى يمكن أن يكون لها فرصة العودة إلى الحياة الطبيعية.

إذا كنت لا تزال لديك أسئلة أخرى أو بحاجة إلى أي مساعدة في علاج أمراض الكلى، يمكنك ترك رسالة أدناه أو استشارة الطبيب موقعنا على الانترنت مباشرة، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق