احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

2015 العالم الكلى يوم خالية الطبية التشاور عيادة شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى


في يوم العاشر يوم العالمي للكلى الذي عقد شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى عيادة السنوية الطبية المجانية التشاور، وهذا يعني الكثير بالنسبة للأشخاص الذين يعانون من هذا المرض والوقاية من هذا المرض.
وكما نعلم جميعا 12 مارس 2015 هو العاشر في اليوم العالمي للكلى، موضوعه هو "الكلى الصحة للجميع". ووفقا للاحصاءات، وصلت معدلات الاعتلال السنوي لنهاية سيج أمراض الكلى في الصين إلى 0.01٪، والاعتلال من مرض الكلى المزمن قد تصل إلى 10٪. لكن ليست كل شخص يمكن الحصول على العلاج في الوقت المناسب، لأنه لا يوجد أعراض الكثير في مرحلة مبكرة. لذلك ينبغي أن نولي اهتماما كبيرا للوقاية والعلاج من أمراض الكلى، وبالتالي لخفض معدل الحصول عليه.
من أجل مساعدة المزيد من الناس يعرفون بوضوح عن أمراض الكلى، وتقديم الدعم للأشخاص الذين قد حصلت على هذا المرض. عقدت شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى المجانية عيادة الاستشارات الطبية السنوية في يوم العالمي للكلى، وأكثر من 20 خبيرا وشارك عامل طبي في هذا النشاط. يعاملون كل هؤلاء الناس في نفس الطريق، وخلال هذا النشاط، وأنها حتى إعطاء بعض التوجيهات النظام الغذائي للأشخاص الذين هم في خطر الإصابة بأمراض الكلى. بعد ذلك مدير شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى تعطي حرية التعبير عن منع وعلاج أمراض الكلى، كما انه تذكير الناس إلى الابتعاد عن الكحول والسجائر وغيرها من المخدرات التي قد تؤدي إلى تلف الكلى.
أنت تعرف أمراض الكلى هي واحدة من "القاتل الصامت"، وبالتالي فإن الاكتشاف المبكر والعلاج المبكر يعني الكثير بالنسبة للمريض مرض الكلى، والتي يمكن أن تساعد على تجنب غسيل الكلى حتى عكس تلف الكلى. إذا كنت مريض مرض الكلى وتحتاج إلى مساعدة في علاج أمراض الكلى، لا تتردد في الاتصال بنا عن طريق البريد الإلكتروني، ونحن هنا في انتظار لمساعدتك. لدينا البريد الإلكتروني: kidney-support@hotmail.com

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق